شباب وصبايا

ما هي الأطعمة التي تحمي شعرك من ظهور الشيب؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
23

حيفا
غيوم متناثرة
23

ام الفحم
غيوم متناثرة
23

القدس
غيوم متفرقة
23

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
غيوم متناثرة
23

راس الناقورة
غيوم متناثرة
23

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ما هي الأطعمة التي تحمي شعرك من ظهور الشيب؟

ظهور الشيب، مشكلة شائعة تزعج النساء حول العالم وتؤرقهن أيضًا، وقد يظهر الشيب مع تقدّم المرأة في العمر، أو حتى قد تواجهها بعض النساء في سن صغيرة. موقع العرب.كوم ينصحك بمعرفة الخطوات اللازمة لمحاربة هذه الظاهرة، ومفتاح الحل يكمن في الأساس ب

مفتاح الحل يكمن في الأساس بنظام غذائي مرتكز على مجموعة من الفيتامينات والمعادن التي من شأنها أن تحقق الهدف بطريقة مضمونة


ظهور الشيب، مشكلة شائعة تزعج النساء حول العالم وتؤرقهن أيضًا، وقد يظهر الشيب مع تقدّم المرأة في العمر، أو حتى قد تواجهها بعض النساء في سن صغيرة. موقع العرب.كوم ينصحك بمعرفة الخطوات اللازمة لمحاربة هذه الظاهرة، ومفتاح الحل يكمن في الأساس بنظام غذائي مرتكز على مجموعة من الفيتامينات والمعادن التي من شأنها أن تحقق الهدف بطريقة مضمونة. ما هي الأطعمة التي تحمي شعرك من ظهور الشيب؟ اكتشفي معنا..


صورة توضيحية

البروكولي
فوائده عديدة وكثيرة ولديه قدرة على منع ظهور الشيب، كونه يشكل مصدراً غنياً للفيتامينات B و B6، B12 وحمض الفوليك، وهو يعمل أيضاً على المساعدة في نمو الشعر وتقوية فروة الرأس.

الجوز
غني بالنحاس، ولذلك يجب أن يكون اساسياً في النظام الغذائي، فإنتاجه لمادة الميلانين التي تمنع تلوّن الشعر وتحافظ على لونه الأصلي هو السبب الذي يجعل تناوله أقله مرّة خلال النهار أساسياً.

الدجاج
غني بالفيتامين B12، أحد أبرز الفيتامينات التي تحافظ على لون الشعر الأصلي، وتقي بدرجة عالية من وصول الخصلات البيضاء إليه.

الأطعمة البحريّة
كل طعام غني بالزنك مثالي لحماية الشعر من الشيب مثل المحار والسوشي، التي تعد أيضاً غنية بالأوميغا 3 التي تعمل على تقوية خصلات الشعر وتمنع تقصّفه.

كلمات دلالية
أم الفحم: حريق بمنطقة العرايش وربزة كيوان