شباب وصبايا

مشروب لخسارة الوزن والاستمتاع بجسد رشيق
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
19

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
سماء صافية
12

تل ابيب
غيوم متفرقة
17

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
17

قطاع غزة
سماء صافية
13

ايلات
سماء صافية
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مشروب فعّال لخسارة الوزن والاستمتاع بالصيف بجسد رشيق

تتوق كل الصبايا والسيدات للحصول على جسم رشيق ومتناسق مع حلول فصل الصيف، للاستمتاع على شواطئ وارتداء أجمل التصاميم والملابس بألوان زاهية ومنعشة، والتألق في المناسبات والسهرات والأفراح بإطلالة جذّابة.. موقع العرب.كوم يقدّم لك سيدتي هذا الوص

موقع العرب.كوم يقدّم لك سيدتي هذا الوصفة لمشروب صحي وفعّال.. قومي بتناوله لمدة أسبوع واخسري 3 كيلوغرامات دون أي مجهود


تتوق كل الصبايا والسيدات للحصول على جسم رشيق ومتناسق مع حلول فصل الصيف، للاستمتاع على شواطئ وارتداء أجمل التصاميم والملابس بألوان زاهية ومنعشة، والتألق في المناسبات والسهرات والأفراح بإطلالة جذّابة.. موقع العرب.كوم يقدّم لك سيدتي هذا الوصفة لمشروب صحي وفعّال.. قومي بتناوله لمدة أسبوع واخسري 3 كيلوغرامات دون أي مجهود.. تابعي معنا!


صورة توضيحية
ضعي 250 ملل من الماء في وعاء نظيف ودعيها تغلي جيداً ثم أبعديها عن النار.‏ ثم أضيفي ملعقة صغيرة من القرفة الى الماء، حرّكيها واتركيها لتبرد.‏ بعد أن تبرد المياه أضيفي ملعقتين صغيرتين من العسل، واحرصي على أن تكون الماء قد بردت كي لا تتدمّر ‏المواد الغذائية التي يحتويها العسل!‏ اشربي كوباً من الوصفة قبل النوم أو في الصباح قبل الفطور.  
العسل الطبيعي ومسحوق القرفة، ‏يعرفان بخواصهما المفيدة للصحة وللجسم، ويتمتعان بميزة التنحيف والمساعدة في خسارة وزن كبير ‏خلال فترة قصيرة.‏ وتعمل هذه الوصفة خلال نومك حيث تحرق الدهون المتراكمة خلال ساعات الليل، ‏أي إنها تساعدك في تذويب الدهون من دون القيام بأي مجهود!

كلمات دلالية
النقب يٌفجع بوفاة طالبة التمريض أسيل تيسير أبو قويدر