شباب وصبايا

الفواكه التي ستساعدك في خسارة الوزن
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
21

حيفا
غيوم متناثرة
21

ام الفحم
غيوم متناثرة
21

القدس
غائم جزئي
19

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
غيوم متناثرة
21

راس الناقورة
غيوم متناثرة
21

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ما هي الفواكه التي ستساعدك في خسارة الوزن؟

تتمتع الفواكه بفوائد صحية وغذائية متنوعة، وهي سر من أسرار الجسم السليم والصحة الجيدة، كما انها تمنح الجسم الطاقة والنشاط والنتعاش. موقع العرب.كوم يقدّم لك قائمة بأبرز أنواع الفواكه التي لها تأثير مباشر وايجابي على فقدان الوزن والمحافظة عل

يساعد البطيخ على محاربة الإمساك واضطرابات الجلد كما يتمتّع بالقدرة على مساعدتك على خسارة الوزن بسرعة


تتمتع الفواكه بفوائد صحية وغذائية متنوعة، وهي سر من أسرار الجسم السليم والصحة الجيدة، كما انها تمنح الجسم الطاقة والنشاط والنتعاش. موقع العرب.كوم يقدّم لك قائمة بأبرز أنواع الفواكه التي لها تأثير مباشر وايجابي على فقدان الوزن والمحافظة على أي حمية تعتمدينها... تابعي معنا!


صورة توضيحية
البطيخ
يساعد على محاربة الإمساك واضطرابات الجلد كما يتمتّع بالقدرة على مساعدتك على خسارة الوزن بسرعة. لأنه فاكهة منخفضة بالسعرات الحرارية وغني بكميات كبيرة من الماء، ويتمتّع بالقدرة على افقادك للشهية، ما يسمح بتقليل تراكم الدهون في جسمك وبالتالي خسارة الوزن الزائد.

التفاح
 تعدّ من أكثر الفواكه الصحية خصوصاً لناحية فوائدها العديدة والمتنوعة. كما أن للتفاح القدرة على مساعدتك على افقاد الوزن بسرعة وتقليل الخطر من الاصابة بالبدانة والسمنة، خصوصاً أنه يسمح لجسمك بالشعور بالشبع وعدم الحاجة الى تناول المزيد من الطعام.

الاجاص
فاكهة لها تأثير ايجابي على صحة الجهاز الهضمي وخفض الكوليسترول ومنح الطاقة، وتحتوي على كميات جيدة من المواد الغذائية، فهي غنية جداً بالألياف كما أنها مصدر جيد للفيتامينات وللعناصر المعدنية مثل النحاس والبوتاسيوم، بالإضافة إلى احتوائها على كميات كبيرة من البكتين وهو أحد أنواع الألياف الغذائية القابلة للذوبان.

الرّمان
يحتوي على العديد من المواد والعناصر الغذائية المهمة والأساسية، وهو يتميز بقدرته على مساعدتك على خسارة الوزن الزائد، خصوصاً من خلال حرق الدهون المتراكمة حول منطقة البطن والمعدة.

جوز الهند
يحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن والالياف الغذائية، كما يشكّل مصدراً مثالياً للدهون الصحية والجيدة التي تسمح بمحاربة الامساك ومعالجة عسر الهضم ما يساعد جسمك على الشعور بالشبع وبالتالي فقدان الوزن بسرعة.

الافوكادو
فاكهة غنية بالدهون الصحية التي تسمح لجسمك بالتخلّص من الدهون غير الصحية بسرعة والمحافظة على انتظار الجهاز الهضمي لديك.
الخوخ
فاكهة قادرة على  تطهير أمعاء المعدة، فهي تحتوي على مادة تسمى بـ"الفينول" تقوم على منع تراكم الدهون في المعدة، ما يساعدك على خسارة الوزن الزائد.

المشمش
يعمل على مكافحة البدانة ومرض السكري النوع الثاني الناجم عن المعاناة من البدانة إلى جانب الوقاية من فرص الإصابة بأمراض القلب.

كلمات دلالية
مصرع طفلة من القدس غرقًا في بركة سباحة