أخبارNews & Politics

مدير عام يونيليـﭭـير إسرائيل: نعتذر عن الخطأ
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
21

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
غيوم متناثرة
21

القدس
غيوم متناثرة
21

تل ابيب
غيوم متناثرة
21

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
سماء صافية
21

كفر قاسم
غيوم متناثرة
21

قطاع غزة
غائم جزئي
19

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مدير عام يونيليـﭭـير إسرائيل: نعتذر عن الخطأ في قضية الكورنفلكس من تلما

قال عنات ﭼـبريئيل، مدير عام يونيليـﭭـير إسرائيل: أتقدم بالاعتذار من صميم قلبي على الأحداث الأخيرة، وثقتم بنا دائمًا وأريد أن أكرر وأؤكد لكم التزامنا بتوفير المنتجات لكم بأعلى جودة وبشفافية كاملة.

 مدير عام يونيليـﭭـير إسرائيل:

نحن نعمل على جمع المنتجات التي تم توزيعها ونتخذ كافة الإجراءات والتدابير لإزالة المنتجات التالفة من الرفوف

نقوم بإجراء تحقيقات عميقة حول كيفية وصول تلك المنتجات إلى الرفوف على الرغم من الخطوات والإجراءات التي اتخذناها لمنع ذلك


قال عنات ﭼـبريئيل، مدير عام يونيليـﭭـير إسرائيل: "أتقدم بالاعتذار من صميم قلبي على الأحداث الأخيرة، وثقتم بنا دائمًا وأريد أن أكرر وأؤكد لكم التزامنا بتوفير المنتجات لكم بأعلى جودة وبشفافية كاملة".
وتابع: "نعتذر عن هذا الخطأ بأننا أعلنا أنه لم يصل أي منتج من المجموعة المتضررة إلى السوق. تلقينا في الأمس بلاغًا من أحد المستهلكين تبين لنا منه أنه قد تم خروج منتجات تالفة من منطقة العزل ونحن نقوم بإجراء تحقيقات عميقة حول كيفية وصول تلك المنتجات إلى الرفوف، على الرغم من الخطوات والإجراءات التي اتخذناها لمنع ذلك".

وأضاف: "نحن نعمل على جمع المنتجات التي تم توزيعها ونتخذ كافة الإجراءات والتدابير لإزالة المنتجات التالفة من الرفوف. سوف نستخلص الاستنتاجات والعبر الضرورية اللازمة وسنقوم بتحديث كافة الإجراءات المتبعة بحسب نتائج الفحوصات".
يذكر أن وسائل اعلام عبرية ذكرت الجمعة أن المديرة العامة لشركة يونيليفر "قدمت اعتذارا بعد قضية منتوجات تلما كورنفلكس وكوكومان التي يشتبه بأنها تحتوي على جرثومة سالمونيلا"، الا أن وزير الصحة يعقوب ليتسمان صرّح قائلا بحسب الاعلام العبري: "يونيليفر فشلت وأخفت حقائق"، موضحًا أنه "يفكر بسحب رخصة الشركة". وأضاف ليتسمان: "لن نستطيع الاعتماد على يونيليفر كما وأن طواقم وزارة الصحة تحقق بهذا الامر الخطير الذي من الممكن أن يضرّ بالموطنين".

كلمات دلالية
الشمال: حافلة تصدم بثور على شارع 808