الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 16:02

أكاديمية العلوم الشرعية في كفربرا تخرج كوكبة جديدة من طلبتها

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 05/08/16 18:30,  حُتلن: 21:30

في الختام تم تتويج الخريجين والخريجات بشهادات وبدروع التقدير والتكريم على مشوار عطائهم

الشيخ رائد عاصي:

لا يسعنا الا أن نبارك للخريجين والخريجات ونتمنى لهم المزيد من التقدم والنجاح

إحتفلت اكاديمية العلوم الشرعية في بلدة كفربرا بتخريج كوكبة جديدة من طلابها لهذا العام، وذلك بحضور الأهل وطواقم الهيئة التدريسية التي أثنت على مسيرة الكلية، وقد كان في استقبالهم ادارة الاكاديمية وعميدها الدكتور أيمن ريان والشيخ رائد عاصي. وكانت من بين الضيوف شخصيات دينية وسياسية واجتماعية وفي مقدمتهم رئيس مجلس كفربرا محمود عاصي، الشيخ كامل ريان، الشيخ صفوت فريج نائب رئيس الحركة الاسلامية القطرية، الشيخ شادي طه رئيس الحركة الاسلامية في كفرقاسم، القاضي عبد الحكيم سمارة قاضي محكمة الاستئناف، ولفيف واسع من قادة العمل الاسلامي واهالي الخريجين والخريجات.


خلال الحفل

تولى عرافة الحفل الشيخ احمد عاصي مرحبا بالحضور، وتطرق الى الوضع القائم المتجدد للأكاديمية وشكر كل من ساهم في اخراج الحفل الى حيز التنفيذ. ثمّ استمع الحضور لآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب الخريج فارس حمدان من مدينة يافا.

وكان أوّل المتحدثين، الشيخ رائد عاصي مدير الاكايمية وإمام مسجد عثمان بن عفان في كفرقاسم، حيث قال: "أكاديمية العلوم الشرعية هي النور الذي سيكون في هذا الزمان، والحمد لله اننا مستمرون في تحقيق الانجازات، ولا يسعنا الا أن نبارك للخريجين والخريجات ونتمنى لهم المزيد من التقدم والنجاح".

وتحدث الدكتور ايمن ريان عميد كلية العلوم الشرعية وقال: "هنالك ضرورة لتكاتف العمل من اجل توسيع هذا الصرح التعليمي حتى تتحقق الاهداف التي نطمح إليها".

وتخلل الاحتفال العديد من الكلمات منها للقاضي الشيخ عبد الحكيم سمارة رئيس محكمة الاستئناف، ولرئيس مجلس كفربرا محمود عاصي، والشيخ صفوت فريج نائب رئيس الحركة الاسلامية، وأمير عاصي منسق العلاقات الخارجية في كلية كريات اونو، كذلك كلمة أحد الطلاب الخريجين. أما الكلمة الاخيرة فكانت لأصغر طالبة في كلية العلوم، آمنة كرم من مدينة كفرقاسم والتي التحقت بالكلية عندما كانت في الصف التاسع واليوم تتخرج من اكاديمية العلوم وبامتياز". وفي الختام تم تتويج الخريجين والخريجات بشهادات وبدروع التقدير والتكريم على مشوار عطائهم.

مقالات متعلقة