الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 14:02

إليكم 5 تطبيقات استقبالًا لأولمبياد ريو دي جانيرو في البرازيل

كل العرب
نُشر: 05/08/16 11:06,  حُتلن: 07:53

إفتتحت الجمعة الألعاب الأولومبية في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية ويعد الحدث الرياضي الأضخم. وبما أن الجميع سيدخل الأجواء الأولومبية بشكل أو بآخر، أعددنا لكم قائمة تطبيقات قد تساعدكم بالاستمتاع بالأجواء الأولومبية.


من استعدادات أولمبياد ريو

beIN CONNECT
لا يوجد عاشق للرياضة في منطقتنا لا يعرف قناة beIN التي تعتبر الناقل الرئيسي للرياضة العالمية. حمل تطبيق القناة على أيباد واستمتع بمشاهدة رياضتك المفضلة على شاشة الجهاز الرائعة.

Strava
قد لا تكون أحد المتنافسين في أولومبياد هذا العام، لكن ذلك لا يعني أنك لا تستطيع عيش الأجواء الأولومبية والدخول في بعض المنافسات. تطبيق Strava يجعلك تسجل أرقام ركضك وتحدي الآخرين وتسجيل إنجازاتك.

YogaGlo
ربما لا تكون ممن يبحثون عن الإثارة والرياضات الأكشنية، لكن لا زلت تريد أن تحسن من جسمك ولياقتك. تطبيق YogaGlo يقوم بمساعدتك للتمرين على رياضة اليوجا الشهيرة.

Freeletics
مشاهدة الأولومبيات ستثير الكثير من الغيرة في قلوب المشاهدين خصوصا عند رؤية كل تلك الأجساد الرائعة. لا تقف متفرجا وابدأ العمل الآن للوصول الى الجسم المثالي عبر تطبيق اللياقة و بناء العضلات Freeletics.

Beat Sports (أبل TV)
إن كنت تبحث عن إثارة خاصة في صالة الجلوس بوجود أفراد عائلتك أو أصدقائك، اذا يجب عليك تجربة لعبة Beat Sports على Apple TV وأحضر الأجواء الأولومبية الى منزلك.

مقالات متعلقة