الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 14:02

شهادة تميّز لوحدة الشبيبة في بلدية شفاعمرو

كل العرب
نُشر: 04/08/16 13:35,  حُتلن: 14:40

أشادت وزارة التربية والتعليم في رسالتها إلى مدير الوحدة الأستاذ صابر يوسفين بنظامية مخيم الشبيبة الذين نظمته الوحدة

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية شفاعمرو، جاء فيه: "شارك العشرات من أبناء شفاعمرو الأسبوع الماضي في مخيمي الشبيبة القطريين الذين عقدا في نزل الشبيبة معيان حارود ومتسبي رامون، بإشراف وتنظيم ادارة المجتمع والشباب في وزارة التربية والتعليم. وحصدت مجموعة القادة الشباب في وحدة الشبيبة في بلدية شفاعمرو على لقب المجموعة المتميزة بين 17 بلدة وقرية عربية".


المشاركون في المخيم 

وأضاف البيان: "وأشادت وزارة التربية والتعليم في رسالتها إلى مدير الوحدة الأستاذ صابر يوسفين بنظامية مخيم الشبيبة الذين نظمته الوحدة. وجاء في الرسالة: "هناك توافق بين البرنامج المقدم والتنفيذ. المخيم جميل ولدينا تقدير كبير للطاقم الرائع على اهتمام أفرادها بجميع الطلاب المشاركين في المخيم"".

واختتم البيان: "وأشاد رئيس بلدية شفاعمرو امين عنبتاوي بعمل الطواقم الشبابية ومدير الوحدة خلال هذا الصيف وإشرافها على المخيمات التي ضمت مئات طلاب المدينة. وقال إن الوحدة طبقت على أرض الواقع شعار المخيمات لهذا العام: "صيفنا غير" من خلال تنفيذ خطة مبرمجة لصيف آمن يقضي فيه الصغار أوقاتهم بما هو مفيد. بدوره شكر مدير وحدة الشبيبة صابر يوسفين رئيس البلدية والأقسام المختلفة على الدعم الكبير لإنجاح المخيمات وتوفير ما يلزمها" بحسب البيان.

مقالات متعلقة