الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 00:02

أكثر من 500 طالب في مخيم التسامح في المركز الجماهيري رهط

كل العرب
نُشر: 03/08/16 12:56,  حُتلن: 12:59

تخلل برنامج المخيم العديد من الفعاليات والمحطات الشيقة والممتعة تعليمية منها وترفيهية فعاليات في الأمان على الطرق والحذر وفعاليات لمحاربة العنف

وصل الى موقع العرب بيان صادر عن المركز الجماهيري في رهط، جاء فيه: "بأجواء ترفيهية وأخرى ثقافية تربوية أنطلق مخيم التسامح التابع لمركز رهط الجماهيري وقسم الشبيبة والذي استمر مدّة أسبوع، حيث شارك أكثر من 500 طالب وطالبة من الصف الأول وحتى الصف الثامن في فعاليات مخيم "التسامح".
هذا وقد تخلل برنامج المخيم العديد من الفعاليات والمحطات الشيقة والممتعة تعليمية منها وترفيهية , فعاليات في الأمان على الطرق والحذر وفعاليات لمحاربة العنف، بالاضافة الى عروض فنية وترفهيية، كالساحر والمهرج والسيرك الصيني، وكذلك فعاليات رياضية ومأكولات شعبية ورحلات ترفيهية منها إلى برك سباحة ومدينة الملاهي سوبر لاند".


خلال الفعاليات

وأضاف البيان: "هذا وقد زار كل من رئيس بلدية رهط، طلال القريناوي، والدكتور عامر الهزيل، مسؤول ملف التربية والتعليم، وخليل الدراوشة، القائم بأعمال رئيس البلدية، وفؤاد الزيادنة، مدير المركز الجماهيري، وسليم القريناوي، مدير قسم الشبيبة الفعاليات والنشاطات المتواجدة بالمخيم مبدين اعجابهم وسعادتهم بهذه الفعاليات المميزة والتي تعطي أهتماما خاصا لطلابنا قبل العودة الى مقاعد الدراسة.
فؤاد الزيادنة، مدير المركز الجماهيري عقب قائلا: "ان المركز الجماهيري رهط لم يتوانى يوما عن اهتمامه ودعمه الكامل لإنجاح فعاليات المخيم وادخال السرور عند الطلاب ودمجهم في الفعاليات والنشاطات , كما وأثنى على الأهالي الذين دعموا وشاركوا في الفعاليات ومنحوا المركز الجماهيري ثقتهم الكاملة بمشاركتهم ودعمهم للفعاليات كذلك شكر كل من المرشدين والمتطوعين ومدراء القاعات الذين بذلوا كل ما في وسعهم لإتمام وإنجاح هذا المخيم الناجح".

واختتم البيان: "عزام القريني مركز المخيم: "شكر جميع المركزين والمتطوعين لانجاحهم الفعاليات والمخيم مؤكدا اهمية التعاون بين المركزين والقاعات الرياضية الأمر الذي جعل للمخيم نكهته الخاصة ".
يشار الى ان هذا المخيم هو المخيم الرابع الذي يقوم عليه المركز الجماهيري خلال هذا الصيف، حيث تم تنظيم مخيم لذوي الاعاقات البصرية، ومخيم "أسبوع الشبيبة والأولاد" ومخيم السباحة" ومخيم أولاد حارتنا"، ومخيم الخط العربي"، الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة