الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 01:01

أحد المتورطين في قضية ابتزاز فالبوينا يبرئ بنزيما من التهم المنسوبة إليه

كل العرب
نُشر: 03/08/16 09:52,  حُتلن: 13:17

ضغط زواوي على بنزيما من خلال أحد الأصدقاء ويدعى كريم زناتي، لكي يجعل لاعب الريال يتحدث عن الأمر مع فالبوينا في الأمر

أشار زواوي إلى اكسيل انجوت مسؤول بشركة للمساعدة الشخصية يتعامل معها فالبوينا، هو من قام باخذ الفيديو من الحاسب الآلي الخاص باللاعب

بعد مرور عام على قضية ابتزاز لاعب كرة القدم الفرنسي ماتيو فالبوينا بفيديو إباحي، برأ مصطفى زواوي، أحد المتورطين في القضية، نجم ريال مدريد- كريم بنزيما، من التورط في هذه القضية، مؤكدا أنه هو من أدخل اللاعب في الأمر.


بنزيما بقميص المنتخب الفرنسي

ونشرت صحيفة (ليكيب) اليوم، رغم أنها أجريت في 24 حزيران الماضي، كشف زواوي عن روايته بخصوص هذه الفضيحة التي ابعدت بنزيما وفالبوينا من المنتخب الفرنسي بشكل مؤقت إلى حين البت فيها قضائيا، مؤكدا أن لاعب الريال لم يكن يريد أي سوء لفالبوينا بل على العكس تماما.

وروى الملقب بـ"ساتا" والذي يوجد حاليا رهن الاعتقال لانتهاكه قانون السراح المشروط بعد حبسه اربعة أشهر بين تشرين أول وشباط، بأنه هو نفسه من كشف لبنزيما في لقاء جمع بينهما في مدريد في أيلول 2015 عن وجود فيديو إباحي خاص بفالبونيا بحوزته منذ آذار 2015.

وبحسب رواية ساتا، تلقى لاعب الميرنجي تلك المعلومة بشكل جاد جدا وبدت عليه علامات القلق جراء تأثير نشر هذا الفيديو على فالبوينا.

وضغط زواوي لاحقا على بنزيما من خلال أحد الأصدقاء، ويدعى كريم زناتي، لكي يجعل لاعب الريال يتحدث عن الأمر مع فالبوينا.

ووقعت المحادثة بين بنزيما وفالبوينا في معسكر للمنتخب الفرنسي في بداية اكتوبر، فيما أشار ساتا إلى أن بنزيما ارتكب خطأ في سرده للحدث كلفه الثمن باهظا ووضعه محل المتهم أمام القضاء.

وأوضح أن بنزيما بدلا من أن يوضح لفالبوينا أنه كان يعرف من بحوزته الفيديو قال له "لدي صديق (في إشارة لزناتي) يستطيع تسوية هذا الأمر لك".

وصرح زواوي بأن "الشرطة اعتبرت هذا التصريح تورطا في الابتزاز في حين أن بنزيما كان يريد مساعدة فالبوينا".
وأضاف أن "بنزيما غاضب مني كثيرا. لم يكن يعرف انهم كانوا يضعونا تحت التنصت".

واعتبر أنه ليس عادلا أن لاعب ريال مدريد يحاكم في حين أن الفيديو شاهدوه لاعبون آخرون مثل: جبريل سيسيه ونصف لاعبي فريق أوليمبيك مارسيليا. لاعبون دوليون في انحاء أوروبا شاهدوا الفيديو، ولكن أكد زواوي على عدم رغبته في كشف اسماء اللاعبين امام القاضي.

وعن كيفية وصول الفيديو إليه، أشار زواوي إلى اكسيل انجوت مسؤول بشركة للمساعدة الشخصية يتعامل معها فالبوينا، وهو من قام باخذ الفيديو من الحاسب الآلي الخاص باللاعب.

مقالات متعلقة

Got