الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 07:02

مجموعة طرق تساعد الرجل في الوصول لقلب المرأة

كل العرب
نُشر: 02/08/16 21:24,  حُتلن: 18:31

آدم: 

اجعلها تفرح وتشعر بأنك سعيد بنجاحها كما لو أنك أنت صاحب النجاح

يمكنك أن تثني على جمالها بصورة غير مباشرة، عن طريق التحدث معه حول مواصفات فتاة أحلامك وأخبرها أن جمالها وشخصيتها قريبة للغاية من المواصفات التي تحتاجها

يعاني بعض الرجال من عدم إيجاد الطريقة المناسبة للوصول الى قلب الفتاة التي يحبها، لهذا نقدم لك عزيزي الشاب عبر موقع العرب.كوم بعض الأفكار التي تساهم في إنجاح العلاقة العاطفية والوصول الى قلب المرأة.. تابع معنا..


صورة توضيحية 

- احتفل بنجاحها
اجعلها تفرح وتشعر بأنك سعيد بنجاحها كما لو أنك أنت صاحب النجاح.

- إستمع لمشاكلها
اسألها بصفة دائمة عما يزعجها والمشاكل التي تواجهها في العمل أو المنزل، وحاول أن تقترح عليها حلا للموضوع يساعدها في تجاوز الأزمة بسرعة، حتى تكون أنت مخرجها منها.

- إظهر في أحسن صورة
حاول دائما الظهور بأحسن صورة أمامها وحسن من شخصيتك وظريقة ارتدائك للملابس.

- أصدقائها وعائلتها
لاشك أن قربك من أصدقائها وعائلتها يقربك كثيرا من قلبها، حيث إن إيجاد نقاط مشتركة بينكما يذيب الجليد بصورة سريعة للغاية ويمكنك من الوصول لغايتك المنشودة

- حدثها عن مواصفات فتاة أحلامك
يمكنك أن تثني على جمالها بصورة غير مباشرة، عن طريق التحدث معه حول مواصفات فتاة أحلامك وأخبرها أن جمالها وشخصيتها قريبة للغاية من المواصفات التي تحتاجها.

- إدعم قراراتها
حتي لو أنك لا تتفق مع القرارات التي تقوم بها، قم بدعمها ولكن وضح لها وجهت نظرك في الأمر، واخبرها أنك لا تفرض عليها شيئاً محددا ولكن تسدي لها النصح فقط وأن القرار في النهاية لها وإذا خشيت أن يتسبب قرارها في أزمة لها اخبرها بذلك فورا ولا تتردد، لتشعر كم أنت تخاف عليها.

- هدايا غير متوقعة
يجب أن تحرص على شراء هدايا غير متوقعة لفتاتك سواء بمناسبة أو بدون، اجعلها دائما تشعر أنك تسعى لإرضائها بشتى الطرق، حتى تستطيع الوصول لقلبها.

- سعادتها في المقدمة
ابحث عن كل الأمور التي تحقق لها السعادة، واجعل ذلك في مقدمة أولوياتك، كما يجب القيام ببعض الأمور الرومانسية التي تفاجئها كالذهاب للعشاء مثلا في أجواء رومانسية.

- صارحها
صارحها بحبك لها، حيث إن التمهيد في مثل هذه الأمور مطلوب للغاية حتى تضمن النتيجة السعيدة بالوصول لقلبها.

مقالات متعلقة