أخبارNews & Politics

وفد لجنة المتابعة يزور المسجد الجزار
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
28

حيفا
غيوم متناثرة
28

ام الفحم
غائم جزئي
28

القدس
غائم جزئي
28

تل ابيب
غائم جزئي
28

عكا
غيوم متناثرة
29

راس الناقورة
غائم جزئي
29

كفر قاسم
غائم جزئي
28

قطاع غزة
سماء صافية
27

ايلات
سماء صافية
39
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

وفد لجنة المتابعة يزور المسجد الجزار للاطلاع على مخلفات الحريق

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن لجنة المتابعة، جاء فيه: "قام أمس الاثنين وفد من لجنة المتابعة بزيارة الى عكا للإطلاع على نتائج الحريق الذي اندلع في جامع الجزار في المسجد. وأكد الوفد على وقوف لجنة المتابعة الى جانب المسجد،

أكد الوفد على وقوف لجنة المتابعة الى جانب المسجد، والعمل بكل القنوات من أجل ضمان إصلاح الأضرار الجسيمة التي وقعت في المسجد


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن لجنة المتابعة، جاء فيه: "قام أمس الاثنين وفد من لجنة المتابعة بزيارة الى عكا للإطلاع على نتائج الحريق الذي اندلع في جامع الجزار في المسجد. وأكد الوفد على وقوف لجنة المتابعة الى جانب المسجد، والعمل بكل القنوات من أجل ضمان إصلاح الأضرار الجسيمة التي وقعت في المسجد".


خلال الزيارة

وأضاف البيان: "وضم الوفد، رئيس لجنة المتابعة محمد بركة، ورئيس اللجنة القطرية للرؤساء مازن غنايم، وأعضاء اللجنة محمد أسعد كناعنة وطاهر سيف وعبد الحكيم مفيد، وأيضا البروفيسور اسعد غانم والخوري صالح الخوري والشيخ نمر نمر ونايف سليم. كان في إستقبال رئيس لجنة الأوقاف في عكا سليم النجمي وسكرتيرها الطيب خلايلة، ونائب رئيس البلدية أدهم الجمل والنائب السابق عباس زكور ونمر موسى سكرتير جبهة عكا الديمقراطية، وعضو البلدية السابق احمد عودة والاستاذة أوليڤيا اطرش، ولفيف من أهالي المدينة".
واختتم البيان: "بعد الإطلاع على الأضرار التي لحقت بالمسجد، إلتقى الحاضرون في قاعة الض يافة ، وافتتح اللقاء مرحبا أحمد عودة وقدم رئيس لجنة الأوقاف سليم النجمي شرحا مسهبا. وقد أشاد وفد المتابعة واللجنة القطرية بوقفة اهل عكا لانقاذ هذا المعلم التاريخي، وابدى استعداده لدعم كل الجهود لإعادة الامور الى ما كانت عليه" بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

فقدان اثار الطالبة الجامعية اية نعامنة