رياضة وشبابSports

الاخوة كفرمندا يضم لاعبين جدد إلى صفوفه
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
32

حيفا
غائم جزئي
32

ام الفحم
غائم جزئي
32

القدس
سماء صافية
32

تل ابيب
سماء صافية
32

عكا
غائم جزئي
32

راس الناقورة
سماء صافية
32

كفر قاسم
سماء صافية
32

قطاع غزة
سماء صافية
33

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الاخوة كفرمندا يضم الحارس شادي ميعاري واللاعبين عبد الله قدح وأحمد حجير

توصلت إدارة فريق الاخوة كفرمندا من فرق الدرجة الثانية للمنطقة الشمالية أ، لاتفاق نهائي بضم كل من الحارس السخنيني شادي ميعاري والمدافع عبد الله قدح والمهاجم احمد حجير .

إدارة الفريق المنداوي الذي يقود تدريباته هذا الموسم المدرب الديلاوي أسامة مريح، تعمل كل ما بوسعها لإعداد وتجهيز فريق جيد للموسم الوشيك والهدف احتلال مرتبة محترمة بالقسم العلوي


توصلت إدارة فريق الاخوة كفرمندا من فرق الدرجة الثانية للمنطقة الشمالية "أ"، لاتفاق نهائي بضم كل من الحارس ال سخنين ي شادي ميعاري والمدافع عبد الله قدح والمهاجم احمد حجير .


شادي ميعاري
إدارة الفريق المنداوي الذي يقود تدريباته هذا الموسم المدرب الديلاوي أسامة مريح، تعمل كل ما بوسعها لإعداد وتجهيز فريق جيد للموسم الوشيك والهدف احتلال مرتبة محترمة بالقسم العلوي وتفادي صراع البقاء كما حصل في الموسم الفائت.
الحارس شادي ميعاري الذي لعب الموسم الفائت مع فريق هبوعيل البعينة وسبق له وأن لعب مع فريق هبوعيل سخنين من أفضل حراس المرمى في الدرجة الثانية وصاحب باع وخبرة طويلة في الدرجة الثانية وانضمامه لفريق كفرمندا هو صفقة رابحة للفريق المنداوي. أمّا المهاجم أحمد حجير فقد لعب الموسم الماضي مع ثلاثة فرق، حيث بدأ مع شباب طرعان، ومن ثم انتقل الى هبوعيل شفاعمرو وبعد ذلك إلى روبي شبيرا حيفا لكن سرعان وأن عاد إلى طرعان قبل نهاية فترة التنقلات ليساعد الفريق الطرعاني على الباقي في الدرجة الثانية. امّا المدافع عبد الله قدح وهو ابن كفرمندا فهو صاحب خبرة طويلة في الدرجة الأولى إذ لعب مع فرق اسي جلبوع وهبوعيل بيت شان وسبق له ولعب في عدة فرق اخرى. وقد علمنا أن الفريق المنداوي ينوي ضم مدافع ايسر لتقوية الحلقة الدفاعية بالفريق .


عبدالله قدح


أحمد حجير

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كفرمندا
المدارس العربية تستعدّ لاستقبال 556 ألف طالب