أخبارNews & Politics

نتنياهو يتلقى التقرير حول دحر العنصرية ضد اليهود
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
13

حيفا
مطر خفيف
13

ام الفحم
مطر خفيف
13

القدس
غيوم متفرقة
13

تل ابيب
غيوم متفرقة
13

عكا
مطر خفيف
13

راس الناقورة
مطر خفيف
13

كفر قاسم
غيوم متفرقة
13

قطاع غزة
مطر خفيف
12

ايلات
سماء صافية
15
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نتنياهو يتلقى التقرير حول دحر العنصرية ضد اليهود الذين هاجروا من إثيوبيا‎

عمم أوفير جندلمان، المتحدث باسم رئيس الوزراء نتنياهو للإعلام العربي، بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "تلقى رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو مساء أمس من المديرة العامة لوزارة العدل إيمي بلمور، تقريرا يحتوي على الاستنتاجات والتوصيات التي بلور

نتنياهو

لن أقبل بمظاهر العنصرية في دولتنا ولن أسمح بالتمييز بين المواطنين بناء على لون بشرتهم


عمم أوفير جندلمان، المتحدث باسم رئيس الوزراء نتنياهو للإعلام العربي، بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "تلقى رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو مساء أمس من المديرة العامة لوزارة العدل إيمي بلمور، تقريرا يحتوي على الاستنتاجات والتوصيات التي بلورها الطاقم الذي عمل على دحر العنصرية ضد اليهود الذين قدموا إلى البلاد من إثيوبيا. وقام رئيس الوزراء بتشكيل هذا الطاقم المكون من ممثلين عن عدد من الوزارات لاحقا للقرار الذي إتخذته لجنة وزارية خاصة برئاسته. وستجتمع اليوم اللجنة الوزارية المذكورة برئاسة رئيس الوزراء لبحث دفع دمج المواطنين الإسرائيليين من أصول إثيوبية في المجتمع الإسرائيلي ومن المتوقع أن ستقوم اللجنة بالمصادقة على التوصيات التي قدمها التقرير".


خلال اللقاء

وأضاف البيان: "وقال رئيس الوزراء في هذا الصدد: "لن أقبل بمظاهر العنصرية في دولتنا ولن أسمح بالتمييز بين المواطنين بناء على لون بشرتهم. هذا هو أمر فظيع. سمعنا في جلسات اللجنة الوزارية قصص مؤلمة ومروعة وشرعنا في إتخاذ خطوات ضد العنصرية حتى قبل ذلك. ولكن الآن، بعد نشر التقرير الذي يشكل جزءا من قراراتنا، سنتخذ المزيد من الخطوات ويسعدني بأن هناك رجال ونساء مصممون على اقتلاع تلك الظاهرة من حياتنا. إنها لا تناسب دولتنا ومواطنينا وشعبنا" " بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
نتنياهو عنصرية يهود
لقاءات نسائية وشبابية للقائمة المشتركة