معلومات الابراج

هل ستدخلون القفص الذهبي في عام 2016؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الفلك يكشف لكم..هل ستدخلون القفص الذهبي في عام 2016؟

الجوزاء: إذا أردت يا عزيزي الجوزاء أن تتزوج هذا العام فعليك تسريع الخطوات


تتغير الحظوظ والأحوال وفقًا لتغيّر الأفلاك والكواكب والنجوم في كل عام، فهل سيحمل لكم عام 2016 حظصا جديدًا ويكتب لكم من خلاله الارتباط والزواج؟! تعرفوا مع العرب.كوم على الابراج التي ستدخل القفص الذهبي في 2016 بحسب توقعات الفلك!


صورة توضيحية

- الحمل: يدخل القفص الذهبي عام 2016 بسبب رغبته الكبيرة في الإستقلال، وسيمضي الفترة الأولى من العام يخطط للخطوات المقبلة التي عليه القيام بها.

- الجوزاء: إذا أردت يا عزيزي الجوزاء أن تتزوج هذا العام فعليك تسريع الخطوات ويجب أن تحافظ أيضاً على مشاريعه ومخططاته وتحسم الأمور بشكل سريع.

- السرطان: قد يدخل القفص الذهبي في عام 2016 وإن فعل ف حياة زوجية مميزة بانتظاره وعن فرص الزواج عام 2016 فهي عالية جداً وبانتظاره.

- العذراء: يحقق في عام 2016 نجاحاً باهراً على مختلف الأصعدة والزواج واحد منها فبرج العذراء الذي حظي بارتباط جدي سيقبل على الزواج هذا العام وهو عام حافل بالحب بامتياز له.

- الميزان: يتهرب دائماً من الزواج ويحاول أن حافظ على العزوبية لكن سيتغير هذا الأمر عام 2016 وسيتزوج مولود الميزان وسيقرر الاستقرار.

- العقرب: من الممكن أن يتزوج هذا العام لكن الزواج لن يستمر طويلاً للأسف ولكن بحال تمكن من التغلب على أنانيته واعتبر الشريك من أولوياته سيحقق نجاحاً بزواجه.

كلمات دلالية