الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 19:02

عودة النصراوي نواف رامي بزيع من معسكر أي سي ميلان لكرة القدم في ايطاليا

كل العرب
نُشر: 31/07/16 14:18,  حُتلن: 20:01

استفاد نواف من المعسكر، إذ كان التدريب يوميا على مدى فترتين صباحية ومسائية، وذلك بحضور المدربين،  حيث تلقى اللاعب تدريبات اللياقة البدنية الخاصة باللعبة على أيدي متخصصين

وصل الى موقع العرب بيان، جاء فيه: "شارك اللاعب نواف رامي بزيع في مخيم أشبال ميلان (MJC)، وهو مخيم أي سي ميلان لكرة القدم الصيفي الذي تنظمه وتنفذه مؤسسات خاصة. حيث ضم المعسكر لاعبين موهوبين من مختلف انحاء العالم، ومن الجذير ذكره ان نواف رامي بزيع كان اللاعب الوحيد من البلاد".


من اليمين: نواف بزيع في ميلان

وأضاف البيان: "استفاد بزيع من المعسكر، إذ كان التدريب يوميا على مدى فترتين صباحية ومسائية، وذلك بحضور المدربين،  حيث تلقى اللاعب تدريبات اللياقة البدنية الخاصة باللعبة على أيدي متخصصين وقد كان اسبوعا قصيرا ومكثفا، فهو اسبوع يقضيه الاشبال في تعلم احترام احدهم للاخر. كما يعد فرصة مهمة لتحفيز الشعور بالمسؤولية وتعلم قيمة القواعد المهمة لتحويل متعة الشباب الى لحظات حماسة لا تنسى ببساطة من خلال اللعب. 
وقد حاز اللاعب نواف على لقب الهداف الاول في المعسكر، مما ادى الى فوز فريقة وحصولة ايضا على الكأس البطولة".

وتابع البيان: "شارك اللاعب نواف رامي بزيع من جيل 9 سنوات بالعديد من المعسكرات التدريبية العالمية، مثل المعسكر التدريبي لكرة القدم في مانشستر بالدوري الانجليزي في بريطانيا. ومعسكر تدريب في كوريا الجنوبية في الصيف الماضي. كما تدرب بمعسكر تدريبات يجرية لفريق فلنسا الاسباني في فالنسيا_بلد الوليد. 
وقد ضمت هذه المعسكرات لاعببن موهوبين من العالم، ويعتبر نواف لاعب مهاري وذكي وصاحب سيطرة على الكرة بالقدمين اليسرى واليمنى وسرعة فائقة".

واختتم البيان: "يلتزم اللاعب نواف بزيع الذي يبلغ من العمر خمسة عشر عاما ونصف، بكل تمارينه اليومية والتي يحاول من خلالها تطوير أدائه وحركاته وتعزيز سيطرته على الكرة. وهو يعمل جاهدا على تقدمه في رياضة كرة القدم، فهذا حلم الطفولة الذي بدأ بتحقيقه منذ عامه الثامن، واليوم يتطلع بكل ثقة على انتسابه لفرق كرة قدم عالمية"، الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة