الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 05:02

من هو الرجل الذي تبحث عنه المرأة دومًا؟!

كل العرب
نُشر: 30/07/16 14:03,  حُتلن: 17:53

كل ما تريده المرأة هو رجل رومنسي وأنيق ونبيل، يجعلها تشعر بالأمان والثقة

لا تبحث المرأة عن رجل بمواصفات خيالية وغير موجودة، ولا تنتظر من رجلها تصرفات عجيبة أو أمور خارجة عن الطيعة حتى ترضى، فكل ما تريده المرأة هو رجل رومنسي وأنيق ونبيل، يجعلها تشعر بالأمان والثقة، وبطبيعة الحال يجب أن يترافق هذا مع الإحساس ولو بالقليل من الحب والقبول! هذه هي الصفات التي تبحث عنها المرأة في الرجل.. تابعوا معنا..


صورة توضيحية

الاناقة
تنجذب المرأة دوماً إلى الشاب الأنيق صاحب الشخصيّة القوية، المتمكّن في الأسلوب وطريقة التعامل مع الآخرين. قد يكون الشكل الخارجي مهماً عند بعض النساء، لكن الأناقة لا دخل لها أبداً بالشكل الخارجي إذ يمكن أن يكون الرجل أنيق المظهر حتى لو لم يكن وسيماً. 

الرومانسية
العاطفة هي الشيء الأهم عند المرأة، ولذلك تبحث دوماً عن رجل تكون تصرفاته وأقواله مائلة إلى الرومنسية أكثر من الجدية والواقعية. ولا بد أن تكون الرومنسية عفوية وطبيعية، بعيدة كل البعد عن التصنع والتكلف، بحيث تبدو الأقوال والأفعال نابعة فعلاً من القلب. 

النُبل
تبحث المرأة دائماً عن رجل يحتويها ويقدّرها ويكون حامياً لها من مصاعب الحياة. والنبل هو بمثابة الصفة الأساسيّة التي تأسر قلب الفتاة، ومن المستحسن أن تترافق دائماً مع أمانٍ ماديّ ومهنيّ ومعنويّ. فالحب وحده غير كاف لزواج ناجح، بل تبرز الحاجة أيضاً إلى نبل وثقة وأخلاق عالية.

مقالات متعلقة