شباب وصبايا

لماذا يتوجب عليك تنظيف فراشي المكياج باستمرار؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
30

حيفا
غائم جزئي
30

ام الفحم
غائم جزئي
30

القدس
غيوم متفرقة
29

تل ابيب
غيوم متفرقة
29

عكا
غائم جزئي
30

راس الناقورة
غائم جزئي
30

كفر قاسم
غيوم متفرقة
29

قطاع غزة
غائم جزئي
30

ايلات
غيوم متفرقة
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حواء: لماذا يتوجب عليك تنظيف فراشي المكياج باستمرار؟

لم تعد فراشي المكياج مجرد عناصر مساعدة أو داعمة لتطبيق المكياج، بل أصبحت توازي في اهميتها مستحضرات التجميل والمكياج نفسها، حيث تعتبر من اساسيات المكياج الناجح والإطلالة المتكاملة. ولذلك يجب أن تحرصي على تنظيف هذه الفراشي والعناية بها.. لم

يجب أن تحرصي على تنظيف هذه الفراشي والعناية بها


لم تعد فراشي المكياج مجرد عناصر مساعدة أو داعمة لتطبيق المكياج، بل أصبحت توازي في اهميتها مستحضرات التجميل والمكياج نفسها، حيث تعتبر من اساسيات المكياج الناجح والإطلالة المتكاملة. ولذلك يجب أن تحرصي على تنظيف هذه الفراشي والعناية بها.. لماذا يتوجب عليك تنظيف فراشي المكياج باستمرار؟ تابعي معنا!!


صورة توضيحية

- الفرشاة المتسّخة لن تمنحك التأثير الذي تريدينه من المستحضر، خصوصاً عند التطبيق والمرغ، وتنظيفها بشكل ستمر سيعيد صلاحيّتها ويمنحها الفاعلية التي كانت تتمتع بها في البداية.

- عدم تنظيف فراشي الماكياج يحولّها من أداة لوضع الماكياج إلى وسيلة لنقل الجراثيم على وجهك، والتي ينتج عنها بطبيعة الحال وبعد فترة قصيرة بشرة متعبة مليئة بالبثور.

 - بقاء رواسب الماكياج على شعيرات الفرشاة لمدة طويلة، واستعمالها على بشرتك، تسبب حتماً حساسيّة للجلد، حتّى ولو تكن ذات طبيعة جاذبة للحساسيّة، فالرواسب هي أوساخ مؤذية لبشرتك.

- لأنّك تستعملين الفرشاة نفسها على الألوان المختلفة من الظلال، ولأنّ الشعيرات تمتصها بعمق، لا تتفاجئي في حال مزجت هذه الشعيرات التدرجات وأعطتك لوناً مختلفاً للذي وضعته، وأفسدت ماكياجك، فلا بديل عن تنظيفها بشكل جذري كل حين.

- فراشي الماكياج تشمل أيضًا فرشاة الماسكارا وأحمر الشفاه اللماع، اللتين تكونان من ضمن المستحضر، والمفضّل من حين إلى آخر تنظيفهما بقطنة من السبيرتو، لإزالة البكتيريا المؤذية عنهما.

كلمات دلالية
فيديو:شرطي يرصد سرعة السيارات عند مفرق الموفيل