الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 03:02

بلدية الطيبة تطلق إسم الشاعر محمود درويش على الشارع الجنوبي: هذه رسالة للعنصريين

منى عرموش -
نُشر: 28/07/16 21:57,  حُتلن: 07:56

رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة:

نحن نفتخر بالشاعر محمود درويش ومنذ أن إستلمنا زمام الامور كان لدينا العديد من المشاريع التي وضعناها نصب أعيننا ومن أهمها إطلاق إسم الشاعر محمود درويش على أحد الشوارع الرئيسية في البلدة

إحتفلت مدينة الطيبة يوم الخميس، بتكريم أيقونة فلسطين، الشاعر الراحل محمود درويش، وذلك بإطلاق أحد أبرز وأهم الشوارع الحيوية في مدينة الطيبة على إسمه، تخليدًا لذكراه التي لطالما إعتز بها الفلسطينيون.


صور خلال الاحتفال

هذا، وأسدل الستار عن إسم الشارع، في فعالية تكريمة، نظمتها بلدية الطيبة، بحضور رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة، وأعضاء وموطفي البلدية، ورئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية محمد بركة، والنائب د. احمد طيبي، والنائب اسامة السعدي، وعدد كبير من ابناء مدينة الطيبة.

كما ويذكر أن هذه الفعالية تزامنت مع الهجوم العنصري، الذي وجهه ليبرمان، تجاه شاعر فلسطين محمود درويش. وقال الحضور: "مهم جدًا لنا أن نخلد ذكرى شاعر بارز وهو محمود درويش، وهذه رسالة لكل العنصريين الذين يحاولون طمس تاريخنا ومعالمنا وشعرائنا".
 
من جانبه قال رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة: "نحن نفتخر بالشاعر محمود درويش، ومنذ أن إستلمنا زمام الامور كان لدينا العديد من المشاريع التي وضعناها نصب أعيننا ومن أهمها إطلاق إسم الشاعر محمود درويش على أحد الشوارع الرئيسية في المدينة".

مقالات متعلقة