أخبارNews & Politics

مشاركة واسعة بالمخيمات الصيفية لطلاب دير حنا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
22

حيفا
سماء صافية
22

ام الفحم
غيوم متفرقة
22

القدس
غيوم متفرقة
22

تل ابيب
غيوم متفرقة
22

عكا
سماء صافية
22

راس الناقورة
سماء صافية
22

كفر قاسم
غيوم متفرقة
22

قطاع غزة
غيوم قاتمة
21

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نجاح ومشاركة واسعة بالمخيمات الصيفية لطلاب دير حنا

للسنة الثالثة على التوالي وتحت رعاية وزارة المعارف واشراف من قسم المعارف المجلس المحلي، تم افتتاح المخيم الصيفي لهذا العام تحت عنوان مخيم السلام في مدارس الابتدائية أ و ب واقام المركز الجماهيري للسنة الثالثة ايضا مخيمه باسم

شملت المخيمات العديد من الفعاليات والنشاطات الترفيهية والتعليمية والرياضية والرحل المتنوعة والمميزة


للسنة الثالثة على التوالي وتحت رعاية وزارة المعارف واشراف من قسم المعارف المجلس المحلي، تم افتتاح المخيم الصيفي لهذا العام تحت عنوان مخيم السلام في مدارس الابتدائية أ و ب واقام المركز الجماهيري للسنة الثالثة ايضا مخيمه باسم (العطلة الصيفية الثالثة).


خلال الفعاليات
شملت المخيمات العديد من الفعاليات والنشاطات الترفيهية والتعليمية والرياضية والرحل المتنوعة والمميزة مما خلق جو من الفرح والمرح للطلاب، حيث شهد اقبالا هائلا من الطلاب لحضور المخيمات. وقد تم تنفيذ الكثير من الفعاليات الحركية والفنون والرياضة والموسيقى والعاب وفعاليات اخرى مميزة مفعمة بالحيوية للطلاب المتميزين. وذلك بمشاركة المرشد حاتم دوخي مركزة المخيم وكل من منال دغش والمرشدات. وأدار مخيمات المدارس المديران محمد شواهدة وناصر نصر مع طاقمهما، والمربي يوسف دلكي.
يشار الى ان الفعاليات في المخيم تسير على اكمل وجه وتلاقي النجاح الكبير حيث ارتسمت البسمة على وجوه الطلاب الاعزاء. وشكر مدير المركز الجماهيري صالح نجم كل المركزين والمرشدات على انجاح هذا المخيم المميز وقدم شكره لجميع المتبرعي ورجال الاعمال والتعاون المشترك بين المركز ومدراء المدارس.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مخيم دير حنا
أردوغان: الأمن لم يستطع حل المشكلة التي سببتها إسرائيل