الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 11:01

تشيلسي يحقق فوزًا هزيلًا على ليفربول ضمن بطولة كأس الأبطال

كل العرب
نُشر: 28/07/16 09:30,  حُتلن: 14:49

أحرز جاري كاهيل، هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة (10) في مباراة لم ترتقِ للمستوى المطلوب، وكثرت فيها الكرات الكلاسيكية الطويلة

حقق فريق تشيلسي الإنجليزي، فوزًا هزيلاً على ليفربول (1-0)، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الخميس، على ملعب "روز بول" بولاية باسادينا بالولايات المتحدة، ضمن منافسات كأس الأبطال الدولية، استعدادا للموسم الجديد.

أحرز جاري كاهيل، هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة (10)، في مباراة لم ترتقِ للمستوى المطلوب، وكثرت فيها الكرات الكلاسيكية الطويلة بعيدًا عن الأسلوب الشيق المعتاد لكلا الفريقين.

وسيلعب تشيلسي، مباراته المقبلة، في البطولة أمام ريال مدريد الإسباني، مساء السبت، أما ليفربول فيواجه ميلان الإيطالي، في اليوم ذاته.

سيطر ليفربول على الكرة في الدقائق الأولى من عمر المباراة، لكن تشيلسي هو الذي افتتح التسجيل في الدقيقة العاشرة عندما ارتقى كاهيل عاليًا لعرضية فابريجاس، ودك الكرة برأسه في الشباك.

اعتمد تشيلسي على المرتدات السريعة الخاطفة عبر الجناحين موسيس وويليان، والأخير استلم تمريرة متقنة من فابريجاس، وأرسل الكرة داخل المنطقة الجزاء، لكن المدافع الأيسلندي راجنار كلافان، أبعد الكرة من أمام مرمى ليفربول، وألغى الحكم هدفا للفريق الأحمر في الدقيقة (35) لوجود فيرمينو في موقف تسلل عند استلامه كرة أوفي إياريا.

نشط تشيلسي في الشوط الثاني وهيمن على المجريات بشكل أفضل من الشوط الأول، ما استدعى قيام كلوب بخمسة تبديلات دفعة واحدة في ليفربول من خلال إشراك هندرسون، وميلنر، وويسدوم، وإينجز، وماركوفيتش بدلاً من راندال، وإياريا، وفيرمينو، ولوفرين وماني، ورد تشيلسي بإشراك كوادرادو وبدرو وباتشواي مكان ويليان وموسيس وتراوري.

وأشهر الحكم، البطاقة الحمراء المباشرة في وجه لاعب تشيلسي فابريجاس، بعد تدخل خشن بحق مدافع ليفربول كلافان، ليلعب تشيلسي بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 70، وخرج لوفتوس تشيك من الملعب ودخل مكانه الشاب ناثانيال تشالوباه.

مقالات متعلقة

Got تشيلسي