أخبارNews & Politics

مركز فنجان قصر السر يستقبل وفدًا من المعارف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
10

حيفا
غائم جزئي
14

ام الفحم
سماء صافية
13

القدس
سماء صافية
10

تل ابيب
سماء صافية
11

عكا
غائم جزئي
14

راس الناقورة
سماء صافية
9

كفر قاسم
سماء صافية
11

قطاع غزة
سماء صافية
7

ايلات
سماء صافية
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مركز فنجان قصر السر يستقبل وفدًا من وزارة المعارف وتطوير الشبيبة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مركز فنجان في قصر السر في النقب جاء فيه ما يلي: "إيمانا بأهمية دور الإرشاد والتوجيه في حياة الطالب واستمرارًا لمسيرة العطاء والفعاليات المميزة في مركز فنجان قصر السر تمّ تنظيم وتحضير باقة من

مركز فنجان في قصر السر في بيانه:

قام الوفد بالتجول في المركز والتّحدث مع الطلاب والاستماع لهم. وتمّ توزيع مجلة أعدّها طاقم المركز تلخص كل الفعاليات منذ بداية شهر ايلول لهذه السنة


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مركز فنجان في قصر السر في النقب جاء فيه ما يلي: "إيمانا بأهمية دور الإرشاد والتوجيه في حياة الطالب واستمرارًا لمسيرة العطاء والفعاليات المميزة في مركز فنجان قصر السر تمّ تنظيم وتحضير باقة من الفعاليات والفقرات المتنوعة لاستقبال الوفد من وزارة المعارف وتطوير الشبيبة ومديري مراكز الشبيبة، الذي استقبلهم هاني الهواشلة مدير المركز والمركزين سمير ابو عشيبة وسامي المحذي ومرام الهواشلة".


خلال الزيارة

وأضاف البيان: "ضمّ الوفد كل من د.ريما جلكين مفتشة للنهوض بمكانة الشبيبة، رونيت فرطوش المسؤولة في لواء الجنوب عن البرنامج الوطني للشبيبة، موري حليبة أخصائية النهوض بالشبيبة، فلادي يوفة مدير برنامج الوطني للشبيبة في الجنوب، أمير دلومي مدير مراكز الشبيبة في جمعية عيلم، موسى القريني مدير مراكز فنجان فالوسط العربي".

وتابع البيان: "هذا وجرت في المركز فعالية الحذر والأمان لطلاب الصفوف السابعة والثامنة تحت رعاية نجمة داوود الحمراء وبإرشاد المضمد ابراهيم الأعسم والمتطوع ابراهيم الهواشلة، وذلك للتعرف على الاسعاف والمعدات التي يتم استخدامها وللاستفادة من خبرة عملهم في نجمه داوود الحمراء. حيث تمّ الشرح عن كيفية المحافظة على الأمن والسلامة وتعليم العناصر والقواعد الأساسية، الاتصال والتبليغ عن أي خطر،
تعلّم الطُلاب أساسيات للحفاظ على الأمن والأمان. الجدير بذكره بأنّه قام الوفد بالتجول في المركز والتّحدث مع الطلاب والاستماع لهم. وتمّ توزيع مجلة أعدّها طاقم المركز تلخص كل الفعاليات منذ بداية شهر ايلول لهذه السنة".

وكما ورد في البيان: "وقد أكمل الوفد طريقه إلى مدرسة حسين الهواشلة الابتدائية لمشروع طالبات مركز فنجان الأول الذي يقام في قرى مجلس واحة الصحراء. هناك اطلّعوا على المشروع وسيرورة العمل والبرامج التي يقيمها المركز في هذا المشروع، وقد كانت فعالية التّغذية السّليمة للطالبات قد قدّمتها أخصائية التّغذية إيمان الصانع، التي من خلال فعالياتها واظبت على تبيين أسس الحفاظ على صحة سليمة من خلال أهمّيّة تناول وجبات صحيّة ومتنوعة المكوّنات، ومن أجل حثّهم على تناول الطعام الصحيّ بشكل دائم وإكسابهم قيمًا غذائية وسلوكية مهمّة وأساسيّة في حياتهم اليوميّة".

واختتم البيان: "وشملت الزيارة جلسة عمل حيث افتتحت الجلسة عرض فيها مدير المركز هاني الهواشلة الفعاليات والنشاطات التي يقوم بها المركز على مدار السنة، ونجاح كافة الدورات بجهد المرشدين بها، ومديري المدارس في القرية الذين شجعوا ودعموا البرامج. وناقش الحضور والوفد النقاط المهمة لمتطلّبات وتوجّهات مختلفة قوبلت بآذان مصغية وصدى إيجابي في سبيل تطوير عمل مركز فنجان قصر السر" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
قصر السر
الإدارة المدنية توقف هدم المنازل في الضفة