الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 03:02

إطلاق حملة في طمرة للحد من المفرقعات واطلاق النار في الأعراس

كل العرب
نُشر: 27/07/16 07:36,  حُتلن: 10:10

محمد صبح:

عادة استخدام المفرقعات واطلاق الرصاص الحي خلال موسم الافراح تشكل خطرا كبيرا وازعاجا للسكان بشكل عام وخاصة الاطفال والمسنين والطلاب الذين يتجهزون للامتحانات

وصل الى موقع العرب بيان صادر عن اللجنة الشعبية لمكافحة العنف والسلاح في طمرة، جاء فيه: "استمرارا لنشاط اللجنة الشعبية لمناهضة العنف والسلاح في طمرة وتحت شعار الحذر يمنع الخطر، اطلقت اللجنة الثلاثاء حملتها بخصوص المفرقعات واطلاق النار في الأعراس حيث بدء نشر الحملة على صفحات التواصل الاجتماعي متوجهين الى اهل المدينة من خلال ملصق تم تصميمه على شكل دعوة لعرس وجاء فيه :"-دامت الافراح في دياركم عامرة وآمنة- " اللجنة الشعبية لمناهضة العنف والسلاح في مدينة طمرة" تتقدم بأسمى التهاني والتبريكات الى جميع المحتفلين بزفافهم وخطوبتهم من أهل وأصدقاء وجيران وتتمنى لكم مناسبات جميلة وموفقة وتسأل الله ان يهنئكم ويوفقكم الى ما يحبه ويرضاه. وتهيب بكم جميعا للامتناع عن استعمال المفرقعات والسلاح الحي، لما يسببان من إزعاج ويشكلان من خطر على سلامة وحياة المواطنين، خاصة الاطفال الذين يرعبهم صوتهم والطلاب الذين يجهزون لامتحاناتهم والمسنين والمرضى الذين يحتاجون للراحة. "الحذر يمنع الخطر".


أعضاء اللجنة الشعبية

كما وتم توزيع الملصق على دوار القدس على شكل دعوة العرس على اهالي المدينة بمشاركة ناشطون من اللجنة الشعبية. والخطوة الثالثة للحملة ستكون بتوصيل الملصق على شكل دعوة العرس الى اصحاب الاعراس والأفراح المزمع الاحتفال بها هذا الموسم".

وأضاف البيان: "وقد صرح عضو اللجنة الشعبية، الاستاذ محمد صبح، قائلا: "تأتي هذه الحملة استكمالا للحملة التي اطلقناها خلال شهر رمضان المبارك لاجتثاث ظاهرة المفرقعات (استخدامها وبيعها) والتي قد لاقت تجاوبا كبيرا من قبل اهالي المدينة.  وكما يعلم الجميع فإن عادة استخدام المفرقعات واطلاق الرصاص الحي خلال موسم الافراح تشكل خطرا كبيرا وازعاجا للسكان بشكل عام وخاصة الاطفال والمسنين والطلاب الذين يتجهزون للامتحانات. لذا ارتأينا في اللجنة الشعبية ان نصدر هذه البطاقة لنبارك اولا لأهلنا افراحهم التي نتمنى دوامها ولندعوهم للاحتفال بها دون استخدام ما قد يعكر صفوها (لا سمح الله) من مفرقعات واطلاق للرصاص مما يزعج الجيران بشكل خاص واهالي مدينتنا بشكل عام ويشكل خطرا كبيرا".

وأضاف:" لطالما عودنا اهالي مدينتنا بالاستجابة لنداءات الخير، فهم معروفون بكرم اخلاقهم وتعاضدهم لما فيه الخير لمدينتنا واهلها. وندعوهم للابتهاج بالأفراح من جهة والالتزام بدعوتنا في هذه الحملة من جهة أخرى"، الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.05
EUR
4.72
GBP
233640.44
BTC
0.52
CNY