ثقافة جنسية

الزوجة: للحصول على زواج سعيد تابعي هذه الخطوات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عزيزتي الزوجة: للحصول على زواج سعيد تابعي هذه الخطوات الجديدة

يتطلب الزواج أحيانًا بعض من التضحيات من كلا الطرفين والتي تقتل مشاعر الملل والوحدة، وذلك بهدف الحفاظ على حياة زوجية سعيدة.

عنصر المفاجأة يلعب دورًا كبيرًا في المحافظة على سير العلاقة الزوجية بشكل ناجح


يتطلب الزواج أحيانًا بعض من التضحيات من كلا الطرفين والتي تقتل مشاعر الملل والوحدة، وذلك بهدف الحفاظ على حياة زوجية سعيدة.

صورة توضيحية

كما أكدت بعض الدراسات الجديدة أنّ عنصر المفاجأة يلعب دورًا كبيرًا في المحافظة على سير العلاقة الزوجية بشكل ناجح، وهنالك 5 طرق على الزوجة إتباعها لمفاجأة زوجها بشكل مبدع، والتي جاءت كالتالي:

1- اكتبي له رسالة خطيّة: يمكنك أن تحضّري ورقة وأن تكتبي عليها كلمات حب ورومانسية تبعث في شريكك السرور لكي يشعر بالاهتمام والحب، ثم ضعيها في مكان يبحث به دائمًا مثل محفظته أو جيب السروال، وانتظري ردّة فعله الرائعة.
2- إكسري الروتين: قومي بالطلب من شريكك أن يحضر لك شيئا من السوق ومن ثم اجعليه يتفاجأ بك هناك وأنت تحملين بطاقات سفر لأحد الأماكن المفضّلة لديه.
3- دعوة لتناول الغذاء: إذهبي إلى موقع عمله في وقت الاستراحة وقومي بدعوته لتناول طعام الغداء معك، يمكن أن تكون الدعوة في المنزل أو خارجه، فهذا القرار يعود لك.
4- إعادة شهر العسل: قومي بالاحتفاظ ببعض المال وفاجئيه بدعوته للسفر في رحلة بعيدًا عن ضغوطات الحياة والعمل والروتين القاتل.
5- أغنيته المفضلة: عندما تكونا سويًا خارج المنزل فاجئيه بغناء واحدة من أفضل ال أغاني لديه، فسوف يشعر بالسرور والسعادة وبمدى اهتمامك به أيضًا.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
حياة زوجية
الحسينية: طفل (عام ونصف) يعلق داخل سيارة