الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 07:01

منتخب كرة القدم لمحامي لواء الشمال يتأهل لنصف نهائيات البطولة القطرية

كل العرب
نُشر: 26/07/16 13:12,  حُتلن: 13:15

تم اختيار الفريق ضمن الفرق الأربعة الأفضل في هذه البطولة والتي تعتبر الأولى من نوعها التي تقيمها نقابة المحامين في البلاد 

وصل الى موقع العرب بيان صادر عن نقابة المحامين لواء الشمال، جاء فيه: "تأهل منتخب المحامين لواء الشمال، في بطولة المحامين القطرية لكرة القدم التي نظمتها نقابة المحامين في البلاد يوم الخميس الماضي في تل ابيب، لنصف النهائيات، وحصل على المرتبة الرابعة ضمن البطولة القطرية والتي فاز ببطولتها فريق مكتب أفيجدور من تل ابيب.
هذا وقد تم اختيار الفريق ضمن الفرق الأربعة الأفضل في هذه البطولة والتي تعتبر الأولى من نوعها التي تقيمها نقابة المحامين في البلاد. في هذه البطولة شارك ما يقارب 24 فريق من مختلف الألوية في البلاد".


لاعبو منتخب المحامين لواء الشمال

وأضاف البيان: "يذكر ان المحامين المشاركين في منتخب لواء الشمال قد شاركوا ضمن فريقين وهم: بلال شاهين، محمود مرعي، رامح عوّاد، سليمان سليمان، وسام لداوي، مئير عطية، شلومو تدري، بلال ابو ليل، سادن يونس، خالد كبها، سري خوري، فادي خوري، شاي ياهف، أشرف محروم، لؤي سلمان، مهند اشقر وزهير توتري، ويذكر ان الفريق بقيادة المحامي فارس جرايسي الذي بدوره شارك أيضا في المبارة".

واختتم البيان: "جدير بالذكر أن هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها منتخب لواء الشمال ضمن الفعاليات الرياضية التي تقيمها نقابة المحامين بعد تأسيسه بداية العام الحالي ويضم مجموعة من المحامين من مختلف مناطق لواء الشمال"، الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة