أخبارNews & Politics

ميشيل أوباما:كلينتون هي الوحيدة المؤهلة لرئاسة أمريكا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غائم جزئي
25

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
غيوم متناثرة
25

ايلات
غيوم متفرقة
19
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ميشيل أوباما: كلينتون هي الوحيدة المؤهلة لرئاسة أمريكا

قالت سيّدة أمريكا الأولى، ميشيل أوباما، عقيلة الرئيس باراك أوباما، إن "المرشحة عن الحزب الديمقراطي، للانتخابات الرئاسية الأمريكية، هيلاري كلينتون، هي الشخص الوحيد الذي تؤمن به شخصيًا وبقدرته على أن يكون

ميشيل أوباما:

هذه ال انتخابات ليست بين ديمقراطيين وجمهوريين وإنّما حول هويّة من سيخطط وجه حياة أولادنا في السنوات القادمة
بيرني ساندرز:
هيلاري كلينتون عليها أن تكون الرئيس القادم لأمريكا، ولا تردد في ذلك
نحتاج إلى قيادة توحدنا وتقوّينا وليس لقيادة تهين المسلمين والنساء وذوي البشرة السوداء والمسنين وتقوم بتفريقنا


قالت سيّدة أمريكا الأولى، ميشيل أوباما، عقيلة الرئيس باراك أوباما، إن "المرشحة عن الحزب الديمقراطي، للانتخابات الرئاسية الأمريكية، هيلاري كلينتون، هي الشخص الوحيد الذي تؤمن به شخصيًا وبقدرته على أن يكون أهلًا لتولي المنصب الرئاسي"، وقالت: "أنا معها". وتابعت ميشيل أوباما: "هذه الانتخابات ليست بين ديمقراطيين وجمهوريين، وإنّما حول هويّة من سيخطط وجه حياة أولادنا في السنوات القادمة، وهناك شخص واحد فقط في الانتخابات القادمة الذي أعتمد عليه وأمنحه هذه المسؤولية وهي صديقتنا هيلاري كلينتون".


ميشيل أوباما خلال كلمتها بالأمس

وتطرّقت أوباما إلى المنافس الجمهوري، دونالد ترامب، دون أن تذكره بالإسم، حيث قالت: "عندما يكون الشخص عدوانيًّا ويتصرف ببلطجية فإننا لا ننزلق إلى مستواه"، وقالت: "عندما يهوون هم إلى الحضيض، نرتفع نحن إلى العلا".

وخلال اجتماع للحزب الديمقراطي، الليلة الماضية، في ولاية فيلادلفيا، تحدّث بيرني ساندرز الذي نافس كلينتون على رئاسة الحزب، في وقت سابق، وخسر لصالحها، مؤكّدًا على دعمه لها، بقوله: "الإنقلاب مستمر، والنضال مستمر". وأضاف: "نحتاج إلى قيادة توحدنا وتقوّينا، وليس لقيادة تهين المسلمين والنساء وذوي البشرة السوداء والمسنين وتقوم بتفريقنا". وقال متحدّثًا عن كلينتون: "ستكون رئيسة رائعة، وأنا فخور بالوقوف إلى جانبها".
وقال في خطابه: "إن الولايات المتحدة الأمريكية شهدت تطوّرًا ملحوظًا خلال الفترة الرئاسية للرئيس أوباما، وأرى أن هيلاري كلينتون عليها أن تكون الرئيس القادم لأمريكا، ولا تردد في ذلك".

إقرا ايضا في هذا السياق:

إصابة عامل جراء سقوطه عن سلم في روش هعاين