الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 07:02

ريبيري يتجاهل جوارديولا: أشعر يثقة أكبر بوجود أنشيلوتي وسأقدم موسمًا رائعًا

كل العرب
نُشر: 26/07/16 07:59,  حُتلن: 11:58

ريبيري:

أنا متحفزٌ للغاية وأشعر بمزيدٍ من الحرية. أنشيلوتي هديةٌ لبايرن ميونيخ، وأشعر بثقةٍ أكبر منذ وصوله لتدريب النادي

أكد الجناح الفرنسي المخضرم "بلال ريبيري" أنه يشعر باستعادة الثقة بعد قدوم االمدير الفني الجديد كارلو أنشيلوتي لنادي بايرن ميونخ الألماني، مقارنة بالمدرب الإسباني السابق بيب جوارديولا الذي درب الفريق لـ3 مواسم ورحل الى مانشستر سيتي هذا الصيف.


من اليمين: كارلو أنشيلوتي 

وكان نجم البافاري (33 عاماً) قد عانى من توالي الإصابات في العامين الأخيرين، مما أدى لعدم مشاركته سوى في 50 مباراةٍ على مدار المواسم الـ3 الأخيرة من البوندسليجا تحت قيادة بيب، بيد أنه قد حصل على الفرصة للمشاركة أساسياً في الـ3 مبارايات الودية التحضيرية التي خاضها بطل ألمانيا تحت قيادة أنشيلوتي هذا الصيف حتى الآن، مُسجلاً هدفي الفوز في شباك كلٍ من فريقي ليبشتات ولاندسوت من الدرجات الدنيا للبوندسليجا.

وعزم ريبيري على استعادة مستواه المعهود- الكبير وتأثيره على أداء فريقه في الموسم المقبل، قائلاً لصحيفة كيكر الألمانية: "أنا متحفزٌ للغاية وأشعر بمزيدٍ من الحرية. أنشيلوتي هديةٌ لبايرن ميونيخ، وأشعر بثقةٍ أكبر منذ وصوله لتدريب النادي. إنه مدربٌ رائع، وأنا أحتاج لأشخاصٍ مثله هو ويوب هاينكس أو أوتمار هيتسفيلد، فأنا أحتاج لتلك الثقة في إمكانياتي، واستغلال نقاط قوتي".

واختتم اللاعب المتوج بألقاب عديدة: "كل شئٍ يعتيمد على الثقة، الاحترام والاقتراب من اللاعبين، ومن ثم لن أقوم ببذل 100% فقط، وإنما 150% من مجهودي داخل أرض الملعب... يمكننا تحقيق شئٍ عظيمٍ تحت قيادة أنشيلوتي، وأنا أتطلع بلهفةٍ لبدء الموسم الجديد".


فرانك ريبيري 

مقالات متعلقة

Got