الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 15:02

تطبيق لإضافة الوجوه التعبيرية على الصور لأجهزة آيفون

كل العرب
نُشر: 24/07/16 11:02,  حُتلن: 11:35

يوفر التطبيق العديد من المزايا التي تساعد المستخدم على إضافة الوجوه بطريقة مميزة من بينها قص الصورة أو تدويرها، إضافة تأثيرات مختلفة على الصورة

تنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، صورًا مضحكة ومعبرة عن حالات معينة والتي يتم استخدامها عادة لوصف أحداث ومواقف مختلفة، وتعرف هذه الصور بإسم الميمات أو صور الكومكس.


صورة توضيحية

وللتعبير عن موقف معين فقد اعتاد رواد الشبكات الاجتماعية استخدام عدة وجوه معروفة تعبر عن حالة معينة مثل الغضب، الحزن، الفرح، الخبث، الرفض وغيرها من الحالات التعبيرية.

وأصدر مؤخرًا تطبيق "Insta Rage" للمستخدمين من أجل تركيب هذه الوجوه المتنوعة على صورهم الخاصة، وذلك للتعبير عن حالتهم لحظة التقاط الصورة أو لصور مخزنة على هواتفهم.

ويوفر التطبيق العديد من المزايا التي تساعد المستخدم على إضافة الوجوه بطريقة مميزة من بينها قص الصورة أو تدويرها، إضافة تأثيرات مختلفة على الصورة، إضافة الفلاتر على الصورة، التحكم في السطوع والتشبع والتعريض بالإضافة إلى إمكانية إضافة النصوص على الصورة والاختبار من بين عدة أنماط متنوعة لإضافة النص.

ويتيح التطبيق إمكانية مشاركة الصور مباشرة عبر الشبكات الاجتماعية وتطبيقات التواصل الفوري من بينها فيس بوك، تويتر، إنستاغرام، واتس اب أو من خلال إرسالها عبر البريد الإلكتروني.

مقالات متعلقة