الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:02

اختتام الاسبوع الثاني من فعاليات المخيم الصيفي في مدرسة الزهراء عرابة

كل العرب
نُشر: 22/07/16 07:35,  حُتلن: 08:13

شمل المخيم العديد من الفعاليات والنشاطات الترفيهية والتعليمية والرياضية مما خلق جو من الفرح والمرح للطلاب

وصل الى موقع العرب بيان صادر عن مدرسة الزهراء في عرابة، جاء فيه: "للسنة الثالثة على التوالي وتحت رعاية وزارة المعارف واشراف قسم المعارف في بلدية عرابة باستمرار المخيم الصيفي "مخيم الصداقة والتسامح والسلام". في مدرسة الزهراء عرابة والتي مديرها الاستاذ عبد الله عاصلة. وقد لبى مفعل مشروع المخيمات الصفية في عرابة ( خيمة الاصالة) الاخ استاذ احمد سواعد يوم ترفيهي في بركة سخنين والعاب منفوخه في المدرسة".


خلال فعاليات المخيم

وأضاف البيان: "شمل المخيم العديد من الفعاليات والنشاطات الترفيهية والتعليمية والرياضية مما خلق جو من الفرح والمرح للطلاب، حيث شهد اقبالا هائلا من الطلاب لحضور المخيم . وقد تم تنفيذ الكثير من الفعاليات منها يوم رياضة والموسيقى والعاب وفعاليات اخرى مميزة مفعمة بالحيوية لطلابنا المتميزين الذي اشرف علية استاذ علي ابراهيم . والمعلمة لطفية عملت على الكتابة الابداعية، والمعلمة عايدة عملت على يوم ابداع مميز مع طلاب المدرسة، والمعلمات نجية احمد ودعاء دراوشة عملوا مع الاطفال الطباخ الصغير، والمعلمة ابتسام حلو عملت على كثير من فعاليات الفنون، والمعلمة نجمة وحنين حلو عملوا على اغاني ورقصات باللغة الانجليزية، والمعلمة حنان عاصلة عملت على كثير من الرقصات والحركة والدراما.

نشير الى ان الفعاليات في المخيم تسير على اكمل وجه وتلاقي النجاح الكبير حيث نرى البسمة على وجوه طلابنا الاعزاء. لذلك ندعو طلاب الصفوف الاولى والثانية في مدرستنا الحبيبة لمشاركتنا في الفعاليات المثرية والممتعة في الايام القادمة حتى تاريخ 2016-7-31".

واختتم البيان: "واخيرا نود ان نقدم جزيل الشكر لمدير المدرسة السيد عبد الله عاصله ورئيس البلدية الاستاذ علي عاصله، ومفعل المشروع الاخ احمد سواعد، ومركز المخيم نسيم شاهين وطاقم المعلمات والمعلمين على دعمهم الدائم للمشروع ونجاحه في كل سنة"، الى هنا نص البيان.
 

مقالات متعلقة