الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 07:01

تعرف علي أفضل التطبيقات الدينية وتطبيقات التصوير

كل العرب
نُشر: 21/07/16 15:20,  حُتلن: 14:39

تطبيق شهير جداً ويستخدمه الكثير من المُسلمين على مستوى العالم كما أنه يحتوي على القرآن كاملاً بتفسيراته وتلاواته

نعرض لكم اليوم أفضل تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع في عدة مجالات اخترناها من أجل حياتكم اليومية، طبقاً لحداثة التطبيق والتحديثات المستمرة لبعض تطبيقات الاندرويد، ونتمنى أن تنال هذه التطبيقات إعجابكم.


صورة توضيحية

أفضل تطبيقات اندرويد في مجال التصوير الفوتوغرافي والتعديل على الصور

 قليلاً عما كانت عليه قبل التعديل، ومجال التصوير الفوتوغرافي من المجالات الهامة الذي يمتلك فئة كبيرة من المهتمين به لذا كان من الضروري على مطوري وصانعي تطبيقات اندرويد المختلفة أن يهتموا بصناعة تطبيقات اندرويد تفيد هذه الفئة وتجذب انتباههم.

وكانت أبرز تطبيقات اندرويد في مجال التصوير كالأتي:

Cartoon Camera

هذا التطبيق ممتاز جداً ومتميز جداً في مجاله حيث أنه يقوم بتحويل الصور العادية إلى صور كارتونية وهو داعم للكاميرا الأمامية والخلفية ويحتوي على عدد 12 فلتر مختلف، ولكن من ضمن مساوئه هو أنه لا يُعطيك إمكانية تحويل الصور الموجودة في ألبوم الصور إلى كارتون ولكن هذا لا يُقلل من قيمته الرائعة.

Cartoon Camera - Cameringo

من أفضل تطبيقات الاندرويد في التصوير والتعديل على الصور حيث أنه يحتوي على أكثر من 90 فلتر مختلف بمناظر رائعة وجميلة و 20 تأثير جديد، والتطبيق يُتيح لك أن تختار أي صورة من الألبوم حسب اختيارك والتعديل عليها بالفلاتر التي تُريدها كما أنه يمنحك شاشة بدقة عالية وظهور ووضوح عالي.

تطبيق Cameringo - MSQRD

أعتقد أن الكثير ممن يقرؤون هذا المقال الآن يعرفون هذا التطبيق الرائع، فهو رغم أنه مٌضاف جديد إلى سوق البلاي ستور وسوق الأبل ستور، إلا أنه حصل على نسبة تحميلات عالية جداً في الجهتين نظراً لما يمنحه لمستخدميه من رفاهية ولسرعته في الاستخدام ومجانيته، حيث أن هذا التطبيق يُتيح لك تركيب العديد من الصور الموجودة به على صورتك.

MSQRD

إذا لم نكن في المنزل نحتاج لما يذكرنا بمواعيد الصلاة، وهذه بعض التطبيقات التي ستنال استحسانكم جميعاً وستُفيدكم في حياتكم العادية للتذكير بمواعيد الصلاة في حالة الانشغال بالعمل.

Muslim Pro

تطبيق شهير جداً ويستخدمه الكثير من المُسلمين على مستوى العالم كما أنه يحتوي على القرآن كاملاً بتفسيراته وتلاواته، وهو دقيق جداً في حساب مواعيد الصلاة ويُمكنك من تحديد القبلة.

AlQuran

تطبيق جميل جداً يُساعدك على تلاوة القرآن فيه بكل سهولة ويقوم بترجمة تفسيرات القرآن إلى ثلاثون لغة مختلفة ويُمكنك من البحث عن تفسيرات لأيات معينة. الكثير من الناس يحتاجون إلى تحميل الأفلام ومشاهدتها عبر هواتفهم الذكية الآن مع تطبيقات الاندرويد هذه بإمكانك بكل سهولة أن تقوم بتحميل الأفلام ومشاهدتها من خلال هاتفك الذكي.

مقالات متعلقة