الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 09:01

مانشستر يونايتد يستعيد بوغبا في صفقة خيالية بلغت 120 مليون يورو

كل العرب
نُشر: 21/07/16 10:21,  حُتلن: 13:58

تم الاتفاق نهائيًا بين الطرفين على انتقال بوغبا إلى صفوف اليونايتد

الصحف البريطانية وصفت اللاعب الفرنسي بأنه رجل الـ100 مليون جنيه

بهذه الصفقة يكون فريق الشياطين الحمر قد أغلق الباب في وجه نادي ريال مدريد الإسباني الذي أبدى هو الآخر اهتمامه باللاعب المتألق

إحتلت قضية العرض الذي قدمه نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى يوفنتوس الإيطالي بشأن التخلي عن خدمات لاعبه الفرنسي بول بوغبا، عناوين الصحف الرياضية، التي وصفت العرض بالخيالي، بعد أن قدم اليونايتد مبلغًا وصل إلى ما يزيد عن 100 مليون جنيه استرليني في صفقة تاريخية، في الوقت الذي تألق فيه النجم الشاب خلال بطولة أمم أوروبا، يورو 2016، التي أقيمت في بلاده، علمًا أن الحظ لم يحالف فرنسا بالتتويج باللقب بعد أن سقطت أمام البرتغال في النهائي بهدف نظيف.


بول بوغبا بقميص يوفنتوس 

وأوردت صحيفة دايلي مايل البريطانية، أن "مانشستر يونايتد قدم يوم أمس الأربعاء مبلغًا من الصعب على النادي الإيطالي رفضه، وهو 120 مليون يورو، حيث تم الاتفاق نهائيًا بين الطرفين على انتقال بوغبا إلى صفوف اليونايتد". ووصفت الصحف البريطانية، اللاعب الفرنسي بأنه "رجل الـ100 مليون جنيه". 


وبهذه الصفقة، يكون اليونايتد قد عزز صفوفه في صفقة تاريخية مع مدربه الجديد، البرتغالي جوزيه مورينيو، على الرغم من أن صحيفة لا غازيتا ديلو سبورت الإيطالية كانت قد أشارت في وقت سابق إلى أنّ النادي الإيطالي رفض عرضًا بـ132 مليون يورو من أجل استعادة خدمات بوغبا.

وتأتي الصفقة في الوقت الذي أراد فيه اليونايتد استعادة بوغبا البالغ من العمر 23 عامًا بعد أن غادر الفريق إلى يوفينتوس في تموز 2012. وبهذه الصفقة يكون فريق الشياطين الحمر قد أغلق الباب في وجه نادي ريال مدريد الإسباني الذي أبدى هو الآخر اهتمامه باللاعب المتألق.


بول بوغبا بقميص فرنسا خلال اليورو 

مقالات متعلقة

Got مانشستر