اسواق العربEconomy

قناع التنظيف من كيرلاين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

قناع التنظيف من كيرلاين لإحساس بالنظافة

قناع تنظيف وتطهير للإحساس بالنظافة والنضارة والانتعاش المتواصل للعناية بجميع أنواع البشرة


قناع التنظيف من كيرلاين تم تطويره خصيصًا للقيام بعملية التنظيف اليومية الضرورية للمحافظة على بشرة صحّية.
القناع بنسيج كريم غنيّ، يتفاعل جيّدا مع كافة منتجات التنظيف من كيرلاين ومخصص للاستعمال مرّة – مرّتين بالأسبوع. ملائم لجميع أنواع البشرة، مضاد للحساسية، يمنح إحساسًا بالنضارة الفورية وهو معطّر برائحة منعشة و "ناعمة".

كيرلاين

عن قناع التنظيف والتطهير الجديد:
من خصائص القناع: قناع تنظيف ناعم، معزّز بالمعادن الطبيعية والطين المعروف بقدرته على الامتصاص. ينظّف ويطهّر بشرة الوجه حتى أعماقها، يُزيل الخلايا الميّتة والأوساخ والملوّثات، يمتص بقايا الدهن، يمنع تراكم الدهون في المسامات ويترك البشرة نظيفة، طريّة وذات ملمس حريريّ.
نسيج القناع طريّ وغنيّ ويمكن دهنه بسهولة على البشرة. يمنح النضارة الفورية بفضل خلاصة الخيار والنعنع المنشّطة، يُبرّد ويهدّئ البشرة، مركبات الرطوبة تمنع الجفاف ومركب الالنتوئين يهدّئ إحمرار وتهيّج البشرة.
بعد الاستعمال تشعرين بالنظافة والنضارة وتصبح بشرتك فاتحة أكثر، المسامات لا تُرى بالعين ويصبح مظر الوجه مظهرًا موحّدًا ومشرقًا.
القناع ملائم للإستعمال للرجال والنساء على حدّ سواء، حيث يُسهّل عملية حلاقة الذقن.
طريقة الاستعمال: بعد تنظيف البشرة بواسطة الـﭙـيلينـﭻ حبيبات وغسول الوجه، يجب دهن كمية سخية من القناع على وجه نظيف والامتناع عن ملامسة منطقة العينين. يُترك القناع على الوجه لمدة 5 دقائق، وبعد ذلك يجب الغسل بماء فاتر. ينصح باستعمال كريم مرطّب من كيرلاين.
لم يتم تجريبه على الحيوانات.

متوفّر في شبكات التسويق والفارم المختارة.

ع.ع

 

كلمات دلالية