الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 11:02

المدرب باسم عبد الفتاح يقود تدريبات فريق شبيبة نفيه يوسيف

حجاج رحّال -
نُشر: 20/07/16 07:55,  حُتلن: 15:10

باسم عبد الفتاح:

بدأنا التدريبات بهمة عالية وبمشاركة واسعة من اللاعبين، حيث أن الفريق يدمج بين العرب واليهود، ورويدا رويدا سنرفع وتيرة التدريبات واجراء مباريات ودية بهدف البدء بتشكيل كادر اللاعبين

سوف يقود المدرب باسم عبد الفتاح، ابن كوكب أبو الهيجاء، تدريبات فريق شبيبة نفيه يوسيف في الموسم الكروي المقبل، حيث باشر معه التدريبات مؤخرا ضمن استعداداته لخوض مباريات دوري الدرجة الممتازة – المنطقة الشمالية.
وقال باسم عبد الفتاح، الذي درب في الدوري الفلسطيني في النصف الثاني من الموسم الماضي: "بدأنا التدريبات بهمة عالية وبمشاركة واسعة من اللاعبين، حيث أن الفريق يدمج بين العرب واليهود، ورويدا رويدا سنرفع وتيرة التدريبات واجراء مباريات ودية بهدف البدء بتشكيل كادر اللاعبين استعدادا لخوض مباريات الدوري".


باسم عبد الفتاح


وعن الطموحات والأهداف قال:"أعد أن نكون مفاجأة الدوري في الموسم المقبل، ويبقى هدف الفريق تجريج لاعبين واعدين لفرق المنطقة في ظل عدم وجود فريق كبار".
وأوعز المدرب باسم عبد الفتاح لادارة النادي بالتعاقد مع المعالج الطبيعي علاء بدارنة، الذي عمل الموسم الاخير مع فريق مكابي شفاعمرو، الصاعد الى الدرجة الثانية.
وأكد المدرب عبد الفتاح بأن التعاقد مع بدارنة سيعطي الفريق قوة اضافية بالحفاظ على سلامة وصحة اللاعبين من خلال العلاج الذي سيقدم للاعبين على مدار الموسم الكروي، بالاضافة الى خبرته المهنية في مجال كرة القدم، فسيكون قوة اضافية للطاقمين الطبي والمهني في النادي.


علاء بدارنة

مقالات متعلقة