الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 15:02

الامور التي يفضل الرجل تواجدها في شريكته

كل العرب
نُشر: 18/07/16 16:40,  حُتلن: 11:41

لا يفضل للرجل أن يتعامل مع المرأة العصبيّة التي لا تستطيع أن تسكت عن أي خطأ

تساءلت المرأة مرّة ما هي أكثر الامور التي تلفت نظر الرجل ويحبها أن تكون بها كي تنال إعجابه؟؟ هنالك 4 أمور يفضلها الرجل فى المرأة التي قد يود اتخاذها كزوجة له خلال المستقبل ، لتكون أم أطفاله والمرأة التي يمكن أن يوكلها امور حياته، إليكم أبرز هذه الامور من خلال موقع العرب.كوم


صورة توضيحيّة

أمور يفضلها الرجل فى المرأة :

أولًا: الطبع الهادئ: لا يفضل للرجل أن يتعامل مع المرأة العصبيّة التي لا تستطيع أن تسكت عن أي خطأ، فهو يفضل المرأة الهادئة التي يمكنه التواصل معها من دون العديد من المشاكل والمرأة التي لا تحاول أن تجعل المشاكل كبيرة.

ثانيًا: الحنان والرقة، لا يمكن للمرأة التي يفكّر بها أي رجل أن تكون ذات اسلوب سيء وفظة وأن لا يستطيع التكلم معها لأنها لا تجيبه سوى بالصراخ ، إن الرجل يفضل امرأة رقيقة وحنونة ليستطيع التعامل معها في المستقبل، كما وليستطيع التفاهم معها على جميع الاصعدة.
دائما يبحث الرجل عن امرأة ذات حس رومانسي وتفاجئه خلال عيد ميلاده مثلا من كل عام وتحضر له العديد من الأمور التي تحبها أو تفعل المستحيل كي لا يعم الروتين على علاقتهما.

ثالثًا: القناعة، الرجال يحبون المرأة القنوعة بكل شيء والتي لا تحاول أن تجادل شريكها أو أن تخطو أي خطوة دون طلب رأيه أولاً ، وتقتنع ما لديها ولا تطلب المزيد.

رابعًا: الأنوثة، لا بد للمرأة أن تظهر ولو القليل من أنوثتها النسائية المميزة لتصل الى قلب زوجها، إن كان من خلال الملابس أو مساحيق التجميل والعطور وغيرها. 

مقالات متعلقة