اسواق العربEconomy

إفتتاح بنك مزراحي طفحوت في مدينة أم الفحم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مشاركة واسعة في إفتتاح بنك مزراحي طفحوت في مدينة أم الفحم

تولى عرافة الحفل مدير فرع بنك طفحوت في أم الفحم ملك محاميد الذي رحب بالحضور وشكر كل من ساهم في اخراج هذا المشروع الى حيز التنفيذ


شارك العشرات في حفل افتتاح فرع جديد لبنك مزراحي طفحوت في مدينة أم الفحم، مساء الأحد، والذين اثنوا على "هذه الخطوة التي سيكون لها انعكاسات ايجابية على ازدهار المسيرة الاقتصادية"، على حدّ تعبيرهم.  وقد برز من بين المشاركين كل من المدير العام للبنك الداد فرشر، مدير القطاع الخاص والفروع يسرتئيل انجل، رئيس بلدية أم الفحم الشيخ خالد حمدان، ويعقوب لوزون مدير اللواء في منطقة الشارون.


خلال حفل الإفتتاح
هذا، وتولى عرافة الحفل مدير فرع بنك طفحوت في أم الفحم ملك محاميد الذي رحب بالحضور وشكر كل من ساهم في اخراج هذا المشروع الى حيز التنفيذ.

من جهته، أكّد رئيس بلدية ام الفحم خالد حمدان على اهمية مثل هذه المشاريع التي من شأنها ان تساهم في تطوير البلدة. من جانبه قال مدير البنك الداد فرشر:"نحن سعداء جدا لافتتاح فرع خاص في أم الفحم، وسنعمل على تقديم افضل الخدمات لاسكان كذلك لرجال الاعمال، وكلي ثقة بأنّ مسيرتنا ستنجح وستحقق الاهداف المرجوة". يذكر أخيرًا أنّه قدّم الدكتور نادر بطو اخسائي قلب وقسطرة في مركز رابين محاضرة بعنوان " التواصل بين الاسخاص كاساس للنجاح".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مزراحي طفحوت