الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 05:02

أرباب الصناعة في زيارة إلى المرافق الصناعية في الناصرة ونتسيرت عيليت

كل العرب
نُشر: 17/07/16 19:17,  حُتلن: 21:41

اتحاد أرباب الصناعة في بيانه:

شمل البرنامج زيارة اعضاء الادارة الى الحديقة الصناعية على اسم ستيف فرتهايمر في مدينة الناصرة حيث اطلعوا من قبل مديرة الحديقة الصناعية السيدة جوزفين سكران على الخدمات التي تقدمها الحديقة الصناعية للمصنعين والمبادرين العرب

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن اتحاد أرباب الصناعة جاء فيه ما يلي: "نظم اتحاد ارباب الصناعة - لواء الشمال نهاية الاسبوع المنصرم، برنامجا خاصا بحضور كل من السيد توبي باخر؛ رئيس ادارة اتحاد ارباب الصناعة- لواء الشمال، السيد ليئور ابيلباوم مدير اتحاد ارباب الصناعة - لواء الشمال، السيد علاء عالم؛ مدير المجتمع العربي في اتحاد ارباب الصناعة، أعضاء الادارة المتطوعين وممثلين عن المصنعين العرب واليهود تضمن زيارة الى مدينة الناصرة ونتسيريت عيليت تهدف الى العمل على دعم وتطوير الصناعة والتشغيل في الشمال عامة ومنطقتي الناصرة والقضاء خاصة".


خلال الزيارة

وأضاف البيان: "وشمل البرنامج زيارة اعضاء الادارة الى الحديقة الصناعية على اسم ستيف فرتهايمر في مدينة الناصرة حيث اطلعوا من قبل مديرة الحديقة الصناعية السيدة جوزفين سكران على الخدمات التي تقدمها الحديقة الصناعية للمصنعين والمبادرين العرب لتقوية الأساس الاقتصادي للمدينة من خلال تقديم خدمات مثل مساحات وأماكن للتشغيل وإقامة المصالح عليها بمقابل مادي معقول ومحفزات اخرى مختلفة للعديد من الشركات المحلية وأرباب الصناعة العرب. يذكر ان الحديقة الصناعية توفر أماكن عمل للعديد من الشباب الاكاديميين والقوى العاملة المهنية من المجتمع العربي، اضافة لكون الحديقة الصناعية ملتقى للنشاط التجاري والثقافي على حد سواء لكل سكان المنطقة. ومن بين الشركات الناجحة محليا وعالميا التي تعمل ضمن الحديقة الصناعية زار وفد ادارة اتحاد ارباب الصناعة شركة ألفا اوميغا المتطورة لصاحبيها عماد وريم يونس من مدينة الناصرة والتي تعمل على تطوير، تصنيع وتسويق أجهزة طبية دقيقة. وقد استمع اعضاء الادارة لعمل الشركة وذلك من خلال شرح قدمه السيد سامر عبود ممثلا عن الشركة حول بداية الشركة التي أصبحت فيما بعد شركة عالمية تضم 80 موظفا يعمل معظمهم في الحديقة الصناعية في الناصرة. كما وقدم السيد عبود شرحا وافيا عن عمل الاجهزة التي يقومون بتطويرها لرصد عمل جهاز الاعصاب المركزي في الدماغ بدقة عالية وعن تعاون الشركة مع خبراء عالميين، معاهد أبحاث، مستشفيات وجامعات عالمية".

وتابع البيان: "وقال السيد توبي باخر؛ رئيس ادارة اتحاد ارباب الصناعة- لواء الشمال ان اهمية تطوير الصناعة على المستويين الاقتصادي والتشغيلي في المجتمع العربي تكمن من خلال تعاون حقيقي لمبادرين وصناعيين من المجتمع العربي واليهودي، مشيرا الى ان دور اتحاد ارباب الصناعة يتجلى بالعمل على خلق بيئة ملائمة والحصول على دعم المؤسسات الحكومية. اما السيد ليئور ابيلباوم مدير اتحاد ارباب الصناعة- لواء الشمال فقال حول هدف الزيارة الى الناصرة : "نقوم سنويا بجولة دائمة لزيارة بعض المصانع والمصنعين في الشمال وهذه المرة وقع الاختيار على مدينة الناصرة ونتسيريت عيليت لزيارة بعض المصانع وأيضا للإطلاع على الحديقة الصناعية فيها، فنحن نؤمن بأن نموذج الحديقة الصناعية يعكس التعايش المشترك والتطور والتجديد في مجال الصناعة، من هنا نود من خلال هذه الزيارة ان تتعرف ادارة اتحاد ارباب الصناعة على الحديقة الصناعية والشركات التي تعمل داخلها والإطلاع على الامكانيات التي توفرها الحديقة الصناعية".

واختتم البيان: "السيد علاء عالم؛ مدير المجتمع العربي في اتحاد ارباب الصناعة قال: "لا شك ان مدينة الناصره تعتبر مركزا اجتماعيا واقتصاديا هاما، وخاصة الحديقة الصناعية. تكمن أهميه هذه اللقاءات في التعاون المشترك، وأية لقاءات مثل هذا النوع الذي يضم معظم الجهات من شأنه تطوير الاقتصاد، الصناعة والتشغيل لما فيه مصلحة المجتمع العربي. أخيرا أود أن أشكر كل من السيدة جوزفين سكران، السيدة ريم يونس والسيد سامر عبود على التعاون لانجاح هذا اللقاء" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.04
EUR
4.72
GBP
237319.32
BTC
0.53
CNY