أخبارNews & Politics

الاحتفال بتخريج فوج جديد من كلية الناصرة للفنون
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الاحتفال بتخريج فوج جديد من كلية الناصرة للفنون باجواء مميزة

تم خلال الاحتفل تنظيم معرض مميز لطلاب الفنون التشكيلية .يحتوي المعرض على رسومات وأشكال وفنون مختلفة من إعداد طلاب الكلية


قامت كلية الناصرة للفنون مساء السبت بتخريج فوج جديد من طلاب قسم الفنون والموسيقى .وباحتفال جميل اقيم في مبنى الكلية تم منح كل مشاركٍ شهادة إنهاء من قبل مدير الكلية الأستاذ كريم شداد والذي أثنى على أهمية هذه الفنون ودعمها بكل إمكانيات الكلية واعدًا بالإستمرار في تقديم الافضل للطلاب في الكلية.  

 

وتم خلال الاحتفل تنظيم معرض مميز لطلاب الفنون التشكيلية .يحتوي المعرض على رسومات وأشكال وفنون مختلفة من إعداد طلاب الكلية . وشهد المعرض إقبالا واسعا من قبل محبي الفن وقد نال إعجابهم .
وفي حديث مع مدير الكلية الأستاذ كريم شداد قال :" قمنا اليوم بتخريج فوج جديد من قسم الفنون والموسيقى والطلاب درسوا لمدة ثلاث سنوات في الكلية وتعلموا كل الامور اللازمة وقدموا العديد من الامتحانات واليوم حصوا على شهادة مرشد مؤهل في الفنون او الموسيقى والعمل في الكلية ليس بالسهل ويحتاج الى طاقات هائلة ونحن بدأنا التحضير للسنة الدراسية القادمة واستيعاب طلاب موهوبين ".واضاف كريم شداد :" الاهتمام بالفن والموسيقى تحسن عن ما كان في الماضي واصبح الاهتمام كبير من قبل الجيل الصغير ". 

كلمات دلالية