أخبارNews & Politics

عالقون في انهيار سقالة في طيرة الكرمل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إصابة خمسة عمّال عرب في حادث انهيار سقالة في طيرة الكرمل

3 طواقم من سلطة الإطفاء والإنقاذ هرعت إلى المكان


أفاد كايد ظاهر، المنسق للاعلام العربي في سلطة الإطفاء والإنقاذ أنّ "سقالة انهارت عن الطابق السابع في إحدى البنايات في طيرة الكرمل، ما أسفر عن وجود عالقين، حيث هرعت 3 طواقم من سلطة الإطفاء والإنقاذ إلى المكان مع معدات خاصة" وفقًا للبيان. وتابع: "تم انقاذ 3 عالقين".


من المكان- تصوير الشرطة

وجاء في بيان اسعاف نجمة داوود الحمراء أن "اسعاف لواء الكرمل تلقى بلاغا حول انهيار سقالة عند شارع سيجاليوت في طيرة الكرمل وهرعت قوات الإسعاف إلى المكان وتمكنت من انقاذ شابين في العشرينات من العمر أصيبا بجروح متوسطة، ومحاولات انقاذ إثنين آخرين" وفقًا للبيان. وأفاد الاسعاف: "نقل فتى (17 عاما) وشاب (20 عاما) الى مستشفى رامبام وقد أصيبا بجروح متوسطة فيما تقوم بانقاذ عالقين آخرين وهما بحالة الوعي".

وورد في بيان لوبا السمري، الناطقة بلسان الشرطة: "المصابون من الوسط العربي، وقوات الاسعاف والانقاذ تعمل على انقاذ عالقين حيث أصيب وعلى ما يبدو 4 عاملين إثر انهيار سقالة" بحسب الشرطة.

تخليص جميع العالقين
هذا، وأفاد كايد ظاهر لاحقًا إنّ:"طواقم الاطفاء والانقاذ قامت بتخليص عالق آخر وعلى ما يبدو هو الأخير". من جتها قالت المتحدثه باسم الشرطه لوبا السمري انّ:"تمكنت قوات الانقاذ في وقت لاحق من تخليص العامل المصاب وهو من كفركنا، بحيث احيل للعلاج بالمستشفى بحالة وصفت بالمتوسطة، إضافة لذلك وصفت حالة باقي العمال العرب، وهم 4 من سكان الشمال، ما بين متوسطة وطفيفة وقد أحيلوا جميعًا للعلاج في المستشفى والتحقيقات جارية"، إلى هنا بيان الشرطة.

وفي بيان تلخيصي من نجمة داوود الحمراء جاء أنّه:"تمّ تقديم الاسعافات والعلاج الطبي لخمسة مصابين، بينهم: 4 وصفت جراحهم بالمتوسطة وآخر بالطفيفة، وتمّ نقل 3 منهم إلى مستشفى رمبام، بينما تمّ نقل مصابين أخرين إلى مستشفى الكرمل"، وفقًا للبيان.


هذه الصورة تصوير: מד"א

 الصور التالية بعدسة سلطة الاطفاء والانقاذ

 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سقالة طيرة الكرمل