شباب وصبايا

كيف تخلصت كيم كاردشيان من الوزن الزائد؟!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
21

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
غائم جزئي
22

القدس
غائم جزئي
20

تل ابيب
غائم جزئي
20

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
سماء صافية
21

كفر قاسم
غائم جزئي
20

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كيف تخلصت كيم كاردشيان من الوزن الزائد بعد الحمل والولادة؟!

تُعرف نجمة التلفزيون العالمية كيم كاردشيان بقوامها الجذّاب والمميز، إلا أنّها كانت قد اكتسبت وزنًا كبيرًا خلال فترة الولادة والحمل، ما جعل جسمها يبدو غير متناسقًا، إلا أنّ كيم تمكنت من خسارة الوزن الزائد بسرعة كبيرة بعد الولادة وظهرت في ا

 كيم تمكنت من خسارة الوزن الزائد بسرعة كبيرة بعد الولادة وظهرت في العديد من المناسبات بإطلالات جذّابة ورشيقة


تُعرف نجمة التلفزيون العالمية كيم كاردشيان بقوامها الجذّاب والمميز، إلا أنّها كانت قد اكتسبت وزنًا كبيرًا خلال فترة الولادة والحمل، ما جعل جسمها يبدو غير متناسقًا، إلا أنّ كيم تمكنت من خسارة الوزن الزائد بسرعة كبيرة بعد الولادة وظهرت في العديد من المناسبات بإطلالات جذّابة ورشيقة، وتمكنت من إعادة قوامها الممشوق.. ما هو سر كيم؟ تابعي معنا!!


كيم كاردشيان

كاردشيان اكّدت أنها خسرت 25 كيلوغراماً خلال 11 شهراً بعد إنجابها لابنتها الأولى نورث ويست بعد جهد كبير وتمارين شاقّة، بالإضافة لاتباعها خطة نظام "أتكنز" الجديدة والتي تلقى رواجًا كبيرًا لدى النجمات.

وكشفت كيم أنّها "جمعت بين الأطعمة المتوازنة والتمارين المنتظمة" مشيرة إلى أنها تتناول 1800 سعرة حرارية يومية من خلال اتباع حمية اتكنز وتتنوع بين البروتينات والخضراوات، حيث يمنع عليها تناول السكر والحلويات والدقيق الأبيض والأرز الأبيض والكعك والخبز المحمّص، كما أن هذا النظام لا يمنعك من التوقف نهائيّاً عن تناول ما سبق، بل يمكن تناولها، ولكن بكميّات معتدلة عند حصولك على الوزن المرغوب.ه.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كيم كاردشيان
مايوركا يفوز على ريال مدريد ويُهدي الصدارة لبرشلونة