أخبارNews & Politics

نتنياهو: السلطة تدين الإرهاب في أوروبا وتشجّعه هنا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نتنياهو: السلطة الفلسطينية تدين الإرهاب في أوروبا وتشجّعه في إسرائيل

نتنياهو :
الإرهاب هو الإرهاب سواء تم ارتكابه في فرنسا أو في إسرائيل
السلطة الفلسطينية لا تدين عمليات الدهس الإرهابي فحسب بل هي تشجعها إنها تمجد القتلة الداهسين وتمولهم وتمول ذويهم في حال مصرع الداهسين


عمّم أوفير جندلمان، المتحدث باسم رئيس الوزراء للإعلام العربي، بيانًا جاء فيه: "قال رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو في مستهل جلسة الحكومة التي انعقدت صباح اليوم: إتفقت إسرائيل وتركيا مؤخرا على عملية مصالحة بينهما. نفترض أن تلك العملية ستستمر بغض النظر عن الأحداث الدراماتيكية التي وقعت في تركيا خلال نهاية الأسبوع. لقد شاهدنا أيضا في الأيام الأخيرة العملية الإرهابية المروعة التي ارتكبت في نيس وهي تشدد مرة أخرى على ضرورة اعتماد أسلوب تعامل موحد وصارم ضد الإرهاب القاتل الذي يضرب العالم أجمع. باسم الحكومة والشعب في إسرائيل قدمت التعازي وأمنيات الشفاء العاجل للجرحى عن طريق الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند".


رئيس الوزراء نتنياهو في صورة التقطت اليوم

وأضاف: "السلطة الفلسطينية قدمت أيضا التعازي ولكن بفرق واحد: هنا، السلطة الفلسطينية لا تدين عمليات الدهس الإرهابي فحسب، بل هي تشجعها. إنها تمجد القتلة الداهسين وتمولهم وتمول ذويهم في حال مصرع الداهسين. إن الإرهاب هو الإرهاب سواء تم ارتكابه في فرنسا أو في إسرائيل ويجب اعتماد أسلوب تعامل موحد ينطوي على الإدانة ومحاربة هذا الإرهاب – هنا وفي أي مكان آخر" إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
نتنياهو