الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 16:02

كونتي: تشيلسي يملك نجومًا بإمكانهم الوصول لمستوى ميسي ورونالدو وبوجبا

كل العرب
نُشر: 17/07/16 10:27,  حُتلن: 13:57

كونتي:

على لاعبي تشيلسي أن يدركوا أنهم نجوم كبار وعندها تكون لديهم روح التحدي لتطوير مستواهم باستمرار

أعرب أنطونيو كونتي المدرب الجديد لنادي تشيلسي الإنجليزي عن ثقته بتشكيلة فريقه، حيت يتطلع مدرب المنتخب الإيطالي للنهوض بالفريق الذي احتل المركز العاشر في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.


كونتي مع قميص تشيلسي

وقال كونتي في تصريحات أبرزتها صحيفة ميرور الإنجليزية: "تشيلسي يضم لاعبين على أعلى مستوى، وبإمكانهم بمزيد من العمل الجاد والحماس واستعادة الروح أن يصلوا لمستوى نجوم كبار مثل ميسي ورونالدو ونيمار ولويس سواريز وبول بوجبا".

وأضاف قائلا: "ما يجب على لاعبي تشيلسي أن يدركوه، أنهم نجوم كبار، وعندها تكون لديهم روح التحدي لتطوير مستواهم باستمرار وأن يبقى على قمة نجوم اللعبة.. الأمر يتطلب عقلية وقلب وصبر، والمدرب أيضًا عليه دور كبير في الارتقاء بمستوى نجومه".


كونتي خلال مباراة تشيلسي الودية أمام رابيد فيينا

وتابع: "الموسم الماضي كان كارثيًَا على جميع اللاعبين، فمن غير المعقول أن يكون تشيلسي في المركز العاشر، وهو فريق يعتاد دائمًا على الفوز ببطولة أو المنافسة على المراكز المتقدمة".

وأشار كونتي إلى أنه تحدث مع إيدين هازارد، ولاحظ إصراره الشديد على تعويض مستواه المتواضع الموسم الماضي. واختتم المدرب الإيطالي: "أكرر وأؤكد الأمر يحتاج لحماس وإصرار لتطوير الأداء الفني والبدني والتكتيكي لهازارد وباقي اللاعبين". 


النجم البلجيكي إيدين هازارد

مقالات متعلقة

Got تشيلسي