الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 18:02

تقارير: إنضمام هيجواين إلى يوفنتوس بصفقة بلغت قيمتها 75 مليون يورو

كل العرب
نُشر: 15/07/16 08:07,  حُتلن: 14:46

إدارة يوفنتوس مستعدة لتقديم 75 مليون يورو للظفر بخدمات نجم منتخب التانجو الذي يبدو مستعدا للرحيل إلى مدينة تورينو الإيطالية

ذكرت تقارير إيطالية ، اليوم الجمعة أنّ نادي يوفنتوس الأيطالي قد توصل أخيرًا إلى اتفاق لضم اللاعب الأرجنتيني الدولي جونزالو هيجواين، من نادي نابولي، خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية، ليتبقي الأتفاق مع فريق نابولي فريق اللاعب علي قيمة الأنتقال، بحسب التقارير الواردة. وقد رُجّح ان تكون قيمة صفقة إنتقال اللاعب 75 مليون يورو.

جونزالو هيجواين

يشار إلى أنّ هيجواين استطاع أن يتربع على عرش هدافي الدوري الإيطالي الموسم الماضي واحتل الصدارة، إلا أن وكيل أعماله أكد أنه لن يجدد تعاقده مع نابولي.

وكان موقع (كالتشيو ميركاتو) الإيطالي قد كشف، امس الخميس أن "إدارة يوفنتوس مستعدة لتقديم 75 مليون يورو للظفر بخدمات نجم منتخب التانجو الذي يبدو مستعدا للرحيل إلى مدينة تورينو الإيطالية". ومن المقرر أن يدخل الطرفان في صفقة تبادلية تقضي بانتقال الأرجنتيني روبيرتو بيريرا لاعب يوفنتوس، إلى صفوف نابولي مقابل 18 مليون يورو.

كما وأشارت العديد من الأنباء أن نادي آرسنال الانجليزي مهتما أيضا بضم هيجواين إلى صفوفه، لكن إدارة نابولي أكدت أكثر من مرة أنها لن تستغني عن اللاعب الأرجنتيني بمبلغ يقل عن قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب الذي يبلغ 94 مليون يورو.

مقالات متعلقة

Got