الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 13:02

النيابة العامة في إسبانيا نهائيًا: سنرفض الإستئناف ضد عقوبة ميسي ووالده

كل العرب
نُشر: 14/07/16 16:19,  حُتلن: 22:58

أعلنت عائلة ميسي أنه ستتقدم باستئناف ضد قرار الاتهام أمام المحكمة العليا

اللاعب الأرجنتيني ووالده خورخي ميسي تم معاقبتها في الأسبوع الماضي بالحبس 21 شهرًا بعد اتهامهما بالتهرب من دفع الضرائب في الفترة ما بين عامي 2007 و2009

في قرار جديد ومفاجئ، أعلنت النيابة العامة في إسبانيا عن قرارها النهائي بعدم الاستئناف ضد العقوبة الصادرة على اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي على خلفية إتهامه بالتهرب الضريبي، رغم أنها دعمت حتى النهاية مسألة إحالة لاعب برشلونة، الذي إدّعى للمحاكمة عدم علمه بالطريقة التي تُدار بها أمواله".


ميسي ووالده في قاعة المحكمة

وفي نفس السياق، أعلنت صحيفة "البايس" اليوم الخميس: "القرار يدل على تغيير في إستراتيجية النيابة لتترك للاعب ومحاميه فرصة التفرغ فقط لدعوى الاستئناف ضد قرار اتهامه". كما وأعلنت عائلة ميسي أنه ستتقدم باستئناف ضد قرار الاتهام أمام المحكمة العليا.

الجدير بالذكر أنّ "اللاعب الأرجنتيني ووالده خورخي ميسي تم معاقبتها في الأسبوع الماضي بالسجن 21 شهرًا، بعد اتهامهما بالتهرب من دفع الضرائب في الفترة ما بين عامي 2007 و2009، كما أن اللاعب ووالده لن ينفذا العقوبة فعليًا، حيث ينص القانون على إيقاف تنفيذ العقوبة في حال بلغت مدتها أقل من عامين وكانت الجريمة المرتكبة هي الأولى بالنسبة للمتهم، بالإضافة إلى إمكانية إصلاح الضرر".

مقالات متعلقة

Got