الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 20:01

تويتر تتيح لمستخدميها رفع صور متحركة بحجم 15 ميجابايت

كل العرب
نُشر: 13/07/16 19:43,  حُتلن: 14:13

سيكون بإمكانك فقط على موقع" تويتر" رفع الصورة المتحركة التي يصل حجمها الى 15 ميغابايت عوضا عن الـ5 ميغابايت المسموح بها سابقا

رفعت شبكة التدوين الأشهر حول العالم الحد الأقصى لحجم الملف الخاص بالصورة بحوالي ثلاثة أضعاف الأمر الذي يسمح للمستخدم بأن يشارك صورًا جودتها أفضل بكثير عبر تغريدته.


صورة توضيحية

والآن سيكون بإمكانك فقط على موقع" تويتر" رفع الصورة المتحركة التي يصل حجمها الى 15 ميغابايت عوضا عن الـ5 ميغابايت المسموح بها سابقا.

وتأتي هذه الخطوة من "تويتر" في سياق إزالة القيود ورفعها الى مستويات أعلى من اجل إتاحة الحرية الأكبر للمستخدمين من خلال التعبير عن أنفسهم وعن آرائهم.

فخلال الشهر الماضي رفعت "تويتر" الحد الأقصى لطول المقاطع المصورة على خدمة "فاين" إلى 140 ثانية بدلاً من 6 ثوان فقط.

وقبل ذلك بدأت بعدم إحتساب إسم المستخدم من ضمن عدد الأحرف المحددة لكل تغريدة كي تسمح لك بعدد أكبر من الاحرف، ومن قبلها أزالت أيضاً قيد المحارف من الرسائل الخاصة.

من الطبيعي أن تكون الصور المتحركة بالحجم الأكبر لأنها تضم إطارات اكبر من الصورة الثابتة، ولكن من سيتحمل انتظار ان يتم تحميل صورة طويلة يصل حجمها الى 15 ميغابايت؟ كي نأمل أن يتم استخدامها من اجل تحسين الجودة للصورة ودقتها عوضا من زيادة العدد للإطارات فيها، بالنهاية هذه مجرد صورة وليست مقطع فيديو.

مقالات متعلقة