اسواق العربEconomy

مركنتيل يُشارك في رعاية مهرجان ترشيحا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بنك مركنتيل يُشارك في رعاية مهرجان ترشيحا وليالي رمضان

المهرجانان أستمرّا لعدة أيام وشملا عروضاً لكل العائلة

وخلال الشهر أقيم في البلدة مهرجان ليالي رمضان الذي أستمر 3 أيام


في إطار المساهمة الكبيرة والقوية لبنك مركنتيل في المجتمع والتي وصلت لذروتها في أيام شهر رمضان، رعى البنك العديد من النشاطات والفعّاليات الثقافية التي أقيمت في ترشيحا خلال الشهر وهي : مهرجان "أوتار ترشيحا" ومهرجان "ليالي رمضان".

المهرجانان أستمرّا لعدة أيام وشملا عروضاً لكل العائلة. مهرجان "أوتار ترشيحا" أقيم في البلدة القديمة في ترشيحا واستمتع المشاركون بالعروض الموسيقية من مختلف أنحاء العالم والفعّاليات العديدة للأولاد وبسطات الأكل وغيرها. وخلال الشهر أقيم في البلدة مهرجان ليالي رمضان الذي أستمر 3 أيام.

المهرجان الذي أنتجته ونظّمته بلدية معلوت ترشيحا أصبح تقليداً، وهو يُقام للسنة الثانية على التوالي ويحظى بنجاح كبير وبمشاركة واسعة من الأهالي.

وقد شرّف المهرجان، الذي شارك فيه الفنان المعروف هيثم خلايلة، كل من رئيس بلدية معلوت ترشيحا السيد شلومو بوحبوط ، نائب رئيس البلدية، أيمن شناتي، وحضره حوالي 3000 شخص الذين استمتعوا بأداء الفنان هيثم خلايلة.
ومثل بنك مركنتيل في الإحتفالات، مدير منطقة عكا السيد عوني أبو سالم ومدير فرع ترشيحا، السيد زكي رهوان وموظفو البنك .

وخلال الأمسية الثانية من المهرجان استمتع الحضور بالمعزوفات التي قدمتها الفرقة المعروفة "الموشحات" – فرقة ترشيحا للموسيقى العربية والتي قدمت عرض "لعيونك يا شام"، وفي الأمسية الأخيرة أقيمت عروض مختلفة وممتعة .
السيد زكي رهوان، مدير فرع ترشيحا في مركنتيل، قال في نهاية المهرجان: "بنك مركنتيل يولي أهمية كبيرة للفعّاليات لصالح المجتمع ويرى بها مساراً مشتركاً مع الفعّاليات التجارية المصرفية. نحن نقوم بهذا بشكل دائم، وفي شهر رمضان تصل فعّالياتنا لصالح المجتمع أوجها. فرحنا كثيراً برعاية مناسبة ثقافية مهمة كهذه، وسعدنا بالمبادرة لنجاحه وإستجابة المشاركين الكبيرة. وضعنا "كشكاً" في المجمّع وكل شخص من المشاركين حصل على هدية متواضعة من البنك وعبر عن شكره ورضاه من هذه اللفتة " .

وفي ختام حديثه قال رهوان: " أوّد أن أنتهز هذه الفرصة وأرسل لجميع الحاضرين، زبائننا والموظفين معايدة المدير العام السيد شوكي بورشطاين. وفيما يلي التهنئة: " أتمنى أن يعم الخير والسلام على بقدوم العيد، وأنتهز هذه المناسبة لأقدم شكري للموظفين الذين تجندوا لتغليف وتوزيع الطرود الغذائية على العائلات المستورة في البلدات كي يستمتعوا بالعيد. نهنئكم جميعاً وكل عام وأنتم بألف خير" .
ع.ع.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ترشيحا