الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 19:01

ما هي المشاكل الصحية التي يعالجها عسل النحل والقرفة؟!

كل العرب
نُشر: 10/07/16 14:32,  حُتلن: 07:37

أثبتت الدراسات فعالية هذا الخليط بالفعل في الوقاية من نزلات البرد، وعدوى المرارة، والتهاب المفاصل وحتى المشاكل المتصلة بالأوعية الدموية

يعتبر خليط عسل النحل والقرفة خليطًا سحريًا، حيث عُرف منذ مئات السنين على إنه يعالج ويقضي على الكثير من المشاكل الصحية. وقد أثبتت الدراسات فعاليته بالفعل في الوقاية من نزلات البرد، وعدوى المرارة، والتهاب المفاصل وحتى المشاكل المتصلة بالأوعية الدموية. تعرفوا على أشهر المشاكل الصحية التي يعالجها هذا الخليط...


صورة توضيحية

- إضافة ملعقة من عسل النحل والقليل من مسحوق القرفة إلى فنجان من الشاي_الأخضر، وشرب ذلك المشروب يومياً، يعمل على تقوية مناعة الجسم لانه يحوي خصائص مضادة للبكتيريا ومضادة للفيروسات.

- الخليط مفيد جداً في حماية القلب والوقاية من انسداد الشرايين.

- شرب خليط مكون من ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة إلى كوب من الماء النقي الدافئ، مع إضافة ملعقتين من عسل النحل، مرتين يومياً، يساهم في علاج آلام المفاصل.

- يممنكم الوقاية من عدوى المرارة عن طريق شرب كوب من الماء الساخن مع ملعقتين من عسل النحل وملعقتين من مسحوق القرفة.

- في حالة الإصابة بالتهاب الجيوب الأنفية، أو نزلات البرد والسعال، يمكن خلط القليل من مسحوق القرفة مع ملعقة من عسل النحل ونتناول ذلك الخليط مرتين يومياً، للشعور براحة سريعة.

- للتحكم في مستوى الكوليسترول في الدم، يمكن إضافة ملعقتين من عسل النحل و3 ملاعق من القرفة إلى كوب من الماء، وسيقوم ذلك الشراب بالمهمة المطلوبة.

- يمكن حل مشكلة شعور الحرقة، فيمكن تناول ملعقة من عسل النحل مضافاً إليها القليل من مسحوق القرفة للشعور براحة سريعة.

مقالات متعلقة