الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 23:02

الريال يحسم مستقبل موراتا ويرفض عرضًا ضخمًا من تشيلسي

كل العرب
نُشر: 10/07/16 09:42,  حُتلن: 14:04

ريال مدريد قرر المراهنة على موراتا كلاعب أساسي في التشكيلة والإبقاء عليه ليكون تدعيمًا قويًا لخط هجوم فريق المدرب زين الدين زيدان

أكدت صحيفة الماركا الإسبانية صباح اليوم الأحد، أن نادي ريال مدريد لن يبيع موراتا وأنه رفض كل العروض التي وصلت أو التي ستصل لشراء المهاجم الإسباني الدولي ألفارو موراتا، والإبقاء عليه ليكون تدعيمًا قويًا لخط هجوم فريق المدرب زين الدين زيدان.


ألفارو موراتا

وكشفت وسائل الإعلام الرياضية صباح اليوم بأن النادي الملكي رفض عرضًا بقيمة 60 مليون من نادي تشيلسي الإنجليزي لشراء نجم يوفنتوس السابق، والذي كان هدافًا لمنتخب اللاروخا الإسباني في نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2016 في فرنسا.

وحدد النادي الملكي في وقت سابق بشكلٍ مبدئي سعر اللاعب في السوق، بقيمة 75 مليون يورو، إلا أنه قرر في نهاية الأمر حسب الصحيفة الإسبانية رفض كل العروض التي قد تصل للاعب هذا الصيف، حتى إذا وصلت لمبلغ الـ75 مليون يورو.

ويعول رئيس النادي فلورنتينو بيريز في الموسم القادم على مشاهدة تشكيلة شابة على الرغم من أن هناك شكوك تدور حول مستقبل بعض اللاعبين، ولكن من الواضح أن المرينيجي قرر المراهنة على موراتا كلاعب أساسي في تشكيلة حامل لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

مقالات متعلقة

Got تشيلسي