تكنولوجيا

Acer تكشف عن سلسلة حواسيبها المحمولة النحيفة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
25

حيفا
غيوم قاتمة
25

ام الفحم
غيوم قاتمة
26

القدس
غيوم قاتمة
24

تل ابيب
غيوم قاتمة
25

عكا
غيوم قاتمة
25

راس الناقورة
غيوم قاتمة
25

كفر قاسم
غيوم قاتمة
24

قطاع غزة
غيوم قاتمة
23

ايلات
غيوم قاتمة
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

Acer تكشف عن سلسلة حواسيبها المحمولة شديدة النحافة

قامت شركة Acer بالكشف عن سلسلة حواسيبها المحمولة الراقية Acer TravelMate X3. وضمن هذه السلسلة الجديدة أعلنت Acer عن إطلاق الحاسب المحمول شديد النحافة Acer TravelMate X349

يأتي الحاسب Acer TravelMate X349 الجديد بمواصفات تقنية راقية تشمل شاشة 14 إنش بدرجة وضوح Full HD الجيل السادس من معالجات intel Core i، ذاكرة عشوائية تصل إلى 8GB


قامت شركة Acer بالكشف عن سلسلة حواسيبها المحمولة الراقية Acer TravelMate X3. وضمن هذه السلسلة الجديدة، أعلنت Acer عن إطلاق الحاسب المحمول شديد النحافة Acer TravelMate X349.


صورة توضيحية

يأتي الحاسب Acer TravelMate X349 الجديد بمواصفات تقنية راقية تشمل شاشة 14 إنش بدرجة وضوح Full HD، الجيل السادس من معالجات intel Core i، ذاكرة عشوائية تصل إلى 8GB، ذاكرة داخلية تصل إلى 512GB، لوحة مفاتيح بإضاءة خلفية. وعلاوة على ذلك، فهذا الحاسب المحمول يضم مستشعر لبصمات الأصابع، ومنفذ USB Type-C فضلا عن العديد من المنافذ الأخرى بما في ذلك USB 3.0 و HDMI ومنفذ السماعات 3.5mm. ومن حيث التصميم، فقد تم تزويد هذا الحاسب بهيكل معدني أسود مصقول بعناية علما أن هذا الحاسب يأتي إجمالا بسمك 18 ملمتر وبوزن 1.53 جرام.

وقالت شركة Acer بأن حاسبها المحمول الجديد Acer TravelMate X349 سيكون متاحا في الولايات المتحدة إبتداء من شهر تشرين أول المقبل بسعر يبدأ من 650 دولار أمريكي. وفي شهر أيلول الموالي سيتم إصدار هذا الحاسب في المزيد من المناطق بما في ذلك أوروبا والشرق الأوسط والصين.

كلمات دلالية
مصاب آخر من جت يتحدث حول إصابته بالكورونا