الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 22:01

خبراء للشباب: الموضة هي أن ترتدي الأنسب لك

كل العرب
نُشر: 09/07/16 12:37,  حُتلن: 22:30

خبراء الموضة :

الشخص صاحب الأسلوب المميز هو الذي يتناسب مظهره بصورة كاملة مع شخصيته

عزيزي آدم، إذا كنت من الرجال الذين يفكرون في أكثر من مجرد الانتفاع بالملابس، والذي يحبون اللحاق بالموضة والظهور بمظهر عصري وأنيق وجذّاب، فعليك اللحاق بنصائح ألمع وأهم خبراء الموضة والذي يؤكدون أنّ روح الموضة تعني اختلاف الأشياء باختلاف الشخصيات، وبكلمات اخرى إنّ الشخص صاحب الأسلوب المميز هو الذي يتناسب مظهره بصورة كاملة مع شخصيته.


صورة توضيحية

ويقول أحد أهم خبراء الموضة البريطانيون: أكون شخصا ذي أسلوب مميز في الازياء عندما أرتدي الملابس التي تعبر عن شخصيتي وليس خيال المعلنين أو البائعين الذي يسعون إلى استخراج الأموال من حافظة نقودي مستغلين حالة التردد التي أمر بها". ويؤكد أيضًا أنّ اختيار الأزياء المناسبة والعصرية والأنيقة والتي تعكس شخصية الرجل في نفس الوقت أيضًا ليس بالامر السهل وقد تحتاج العديد من المحاولات.

ويقول الخبراء أيضًا أنّ:" تصميمات الملابس باهظة الثمن ربما جاءت بنتائج عكسية فيما يتعلق بتنمية ذوقك واسلوبك الخاص في اختيار الملابس". وأشاروا إلى أنّ "الكثير من الرجال يشعرون بعدم الثقة لأنهم لا ينظرون إلى أنفسهم في المرآة لفترة كافية ، إذ أن تأمل الشخص لنفسه في المرآة ربما يساعد في معرفة تفاصيل الجسم ومن ثم اختيار الأنسب له". وشدد الخبراء في نصييحتهم الاخيرة للرجل:"عليك أن ترتدي ما تريد وليس ما يريده لك صناع الملابس، وهذا هو المعنى الحقيقي للموضة"، كما قالوا. 

مقالات متعلقة