أخبارNews & Politics

تجمع الناصرة في زيارة اضرحة الشهداء وذويهم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تجمع الناصرة في زيارة اضرحة الشهداء وذويهم في اول ايام عيد الفطر السعيد

توجه الوفد المكون كل من وائل عمري وعمار ابو قنديل والبير اندريا وخلود ابو احمد وروى حلاق وقمر طه واعضاء من الشبيبة مباشرة بعد ذلك الى زياره امهات الشهداء وذويهم 


قام وفد من التجمع الوطني الديمقراطي والشبيبة  في مدينة الناصرة الاربعاء ، في اول ايام عيد الفطر ، بزيارة اضرحة الشهداء حيث وضعت اكاليل الورود على اضرحة الشهداء الثلاثة من هبه القدس والاقصى في المقبرة الاسلامية .


وتوجه الوفد المكون كل من وائل عمري وعمار ابو قنديل والبير اندريا وخلود ابو احمد وروى حلاق وقمر طه واعضاء من الشبيبة مباشرة بعد ذلك الى زياره امهات الشهداء وذويهم وكانت البداية زيارة ام الشهيد عمر عكاوي (ام ابراهيم) حيث اعربت عن فرحتها بهٰذة المبادرة وقالت :" ان الشهداء سيبقوا احياء بعد 16 عاما وحتى 60 عاما وبورك كل من يحيي ذكراهم ويتواصل مع ذويهم، ونحن لن نصمت ونوصيكم بالاستمرار بالمطالبة بعقاب القتله لانكم جيل المستقبل ولن يضيع حق وراءه مُطالب ".
وتوجه الوفد بعد ذلك لزيارة ام الشهيد وسام يزبك والتي قالت:" انني افتخر بكم لانكم لا زلتم تتواصلون مع اهالي الشهداء وتمررون الرسالة للاجيال القادمة من الشبيبة ولكل الاجبال الصاعدة.رسالة الشهداء هي الحفاظ عن الوطن والقدس والاقصى ".
وزار بعدها الوفد منزل الشهيد اياد لوابنة وكان في استقبالهم ابا عصام وام عصام لوابنة والدا الشهيد حيث اعربا عن فرحتهم وشكروا التجمع بتواصلة المستمر في كل سنة مع اهالي الشهداء وقال والد الشهيد اياد :" اننا سنخلد ذكراهم في كافة الطرق الممكنة لكي تتعلم الاجيال القادمة ان شعبنا معطاء وصاحب حق".
وقال وائل عمري عضو سكرتارية التجمع الناصرة :" اننا منذ 16 عاما نقوم سنويًا بزيارة اضرحة الشهداء وذويهم، فهذٰا اقل ما يمكن ان يقدم لاهالي الشهداء الذين قدموا ارواحم من اجل الوطن". واضاف:" سنحمل رسالة الشهداء وسنطالب بعقاب المجرمين لاننا اصحاب حق في هذٰه البلاد والشهداء اغلى ما نملك ".

كلمات دلالية