أخبارNews & Politics

كفرقاسم: المئات في مسيرة عيد الفطر السعيد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كفرقاسم: المئات في مسيرة عيد الفطر السعيد واجواء مميزة وخاصة

رئيس بلدي كفرقاسم المحامي عادل بدير:
لا بد من الاشارة بأننا نمر في قضية هامة وخطيرة الا وهي أوامر هدم أربعة بيوت في البلدة، ونحن بدورنا سنسعى جاهدين الى وقف هذه السياسة حتى ننقذ البيوت من الهدم والعائلات من التشريد


شهدت مسيرة عيد الفطر السعيد في مدينة كفرقاسم التي دعت اليها الحركة الاسلامية، اجواء خاصة ورائعة، حيث انطلقت من مسجد أبي بكر الصديق ومرت من أمام مسجد عمر بن الخطاب ومن ثم إتجهت الى دوار حسن البنا، حتى وصلت أمام مبنى البلدية.


هذا وقد برز من المسيرة شخصيات سياسية واجتماعية معروفة، كما تخللت المسيرة تكبيرات العيد، وهتافات خاصة بهذه المناسبة السارة.
يشار الى أن عددا كبيرا من السكان قد ذكروا: "نحن نربد أن تكون لدينا اجواء سعيدة في أيام العيد، لكن اوامر هدم البيوت وهذه السياسة الظالمة خلقت لدينا نوعًا من القلق والخوف ونزع الراحة والابتسامة، ونأمل أن ننجح في التصدي لشبح الهدم الذي يخيم فوق رؤوسنا".
وكان رئيس بلدي كفرقاسم المحامي عادل بدير قد تحدث أمام الحضور وقال:" بداية أود أن أهنئ جميع السكان بمناسبة عيد الفطر السعيد، ونسأل الله أن يعود على الجميع بالخيرات والبركات. لا بد من الاشارة بأننا نمر في قضية هامة وخطيرة الا وهي أوامر هدم أربعة بيوت في البلدة، ونحن بدورنا سنسعى جاهدين الى وقف هذه السياسة حتى ننقذ البيوت من الهدم والعائلات من التشريد".

كما وقامت فرقة الصراط الاسلامية بتقديم الأناشيد والتهاليل والتكبيرات العيدية، حيث استقبلت المسيرة على هامش الطرق من الأهالي الذين رحبوا بالمشاركين وقدموا التهاني بهذه الفرحة والبهجة. كما وشاركت قيادات العمل الاسلامي في كفرقاسم وفي مقدمتهم رئيس الحركة الاسلامية الشيخ شادي طه ورئيس مجلس الشورى الشيخ رائد عامر ونائب الحركة الاسلامية القطرية الشيخ صفوت فريج والعديد من الشخصيات العائلية والسياسية في البلدة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
عادل بدير